محليات

خُطفت في عين ترما بريف دمشق وتم تحريرها من السويداء

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة السويداء من تحرير طفلة من بين أيدي الخاطفين في السويداء كانوا خطفوها يوم الخميس 17 الجاري من عين ترما بريف دمشق.

وقال والد الطفلة “محمد.إ” لتلفزيون الخبر، أنه تم فقدان الاتصال بابنته ذات 15 عام الخميس الفائت أثناء عودتها من المدرسة إلى المنزل وتم التواصل معها عدة مرات وكان هاتفها مغلق”.

وبين والد الطفلة أنه ” تلقى اتصال في اليوم التالي من الخاطفين مستخدمين هاتف ابنته يطالبون بفدية مالية تبلغ 100 مليون”.

بدورها قالت الطفلة ” ملك.إ” لتلفزيون الخبر، أنه الخميس الفائت ” خرجت من المدرسة برفقة زميلتي باتجاه منازلنا رفيقتي وصلت عبيتا وأنا كملت باتجاه بيتي.. آخر شي بتذكرو عالطريق طخيت اربط شواطة بوطي فقت لقيت حالي ببيت وخبروني إني مخطوفة، وكان يوجد أربعة أشخاص، وبعد يومين حدث خلاف بين بعضهم وهرب اثنين”.

وبين والد الطفلة “أنه تم التواصل مع أحد وجهاء الغوطة محمد الطرشة كونه لديه معارف كثيرة، وربما يستطيع مساعدتنا وبالفعل قام لمساعدتنا.”

من جانبه بين محمد الطرشة قال لتلفزيون الخبر أنه “وبعد أن تواصل معه والد الطفلة على الفور تم اصطحابه وتوجهنا إلى المخفر، كما تم إبلاغ عدة جهات أمنية من بينهم الأمن الجنائي في الغوطة.”

وتابع الطرشة “بعد ورود اتصالات من الخاطفين قامت الجهات الأمنية بوضع الهاتف تحت المراقبة وتم تحديد موقعه وتبين أنه في السويداء، في بلدة اسمها قنوات.”

وأردف الطرشة “توجهت مجموعة الفهد التابع للأمم العسكري في السويداء إلى المكان وداهمته 12 ليلا يوم الأربعاء وتم تحرير الطفلة وإلقاء القبض على الخاطفين.”

وبين الطرشة أنه ” صباح الخميس 24 الجاري قامت الجهات المختصة بتسليمنا الطفلة، وبعد أن وصلت إلى منزل ذويها توجهنا إلى الأمن الجنائي وتم عرضها على الطب الشرعي وتبين أنه سليمة تماما”.

علي رياض خزنه _ تلفزيون الخبر _ ريف دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى