العناوين الرئيسيةحوادث

خلال 48 ساعة .. وفاة شابين وطفل إثر حوادث دراجات نارية في طرطوس

توفي شابان وأصيب آخر إثر حوادث دراجات نارية في مناطق متفرقة بمحافظة طرطوس يوم الثلاثاء .

وقال مصدر طبي في طرطوس لتلفزيون الخبر إنه “توفي الشاب (محمد دادو) في العقد الثالث من العمر وأصيب شخص آخر بجروح إثر حادث سير وذلك باصطدام دراجة نارية كانا يستقلانها مع سيارة سياحية في منطقة مشتى الحلو يوم الثلاثاء”.

وذكر المصدر أن “الشخص المصاب تم إسعافه إلى مستشفى الباسل في مدينة طرطوس وهو قيد المتابعة والعلاج” مردفاً أن “الشاب (محمد دادو) وصل متوفياً إلى المستشفى وهو من محافظة إدلب لكنه مقيم بمحافظة طرطوس”.

وأفاد المصدر أنه “توفي الطفل (علي حيدر) البالغ من العمر 8 سنوات إثر صدمه من دراجة نارية وهو يلعب على دراجته الهوائية في قرية ضهر مطر بريف طرطوس”.

بدوره ذكر مصدر في مستشفى الشيخ بدر الوطني لتلفزيون الخبر أنه “توفي الشاب (حيدر سليمان) البالغ من العمر 16 عاماً إثر اصطدام دراجة نارية كان يقودها مع سرفيس في بلدة القمصية في ريف الشيخ بدر” مبيناً أن “الشاب وصل متوفياً إلى المستشفى بعد إصابته بعدة كسور بالجمجمة”.

يُذكر أنه كَثُرَ في الآونة الأخيرة، عدد الضحايا إثر الحوادث المرورية وجلها دراجات نارية وآخرها منذ عدة أيام، حيث توفي أب وابنه إثر اصطدام دراجة نارية كانا يستقلانها مع سيارة سياحية على طريق الحميدية في ريف طرطوس.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى