اخبار العالمالعناوين الرئيسية

خلال حفل الإجازة السنوي .. شركة عقارات أمريكية تكافئ موظفيها بـ 10 مليون دولار

كافأت إحدى شركات العقارات الأمريكية، عمالها من خلال توزيع مغلفات حمراء على موظفيها البالغ عددهم 198 موظفا.

وتضمنت تلك المغلفات مكافآت مالية ضخمة بلغ متوسطها 50 ألف دولار للشخص الواحد، وما يعادل 10 مليون دولار في المجموع العام.

وقالت الموظفة ستيفاني ريدجواي، “لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي، فقد كان أمرا مذهلا وغير معقول، ما زلت في حالة صدمة بسبب حصولي على 50 ألف دولار”، بحسب شبكة “CNN”.

وأوضح المدير التنفيذي للشركة لورانس ماكرانتز، أن مجموعته العقارية حققت هدفًا رئيسيًا، يتمثل في تطوير 20 مليون قدم مربع من العقارات.

وأشار إلى أن إدارة الشركة أرادت أن تشكر جميع موظفيها على ما بذلوه من جهود كبيرة للوصول إلى ذلك الهدف، موضحا أنه جرى توزيع المكافآت بناء على عدد الأعوام التي قضاها الموظف في العمل.

وبلغت أقل مكافأة 100 دولار لموظف جرى تعيينه قبل بضعة أيام فقط، فيما وصلت أكبر مكافأة إلى مبلغ 270 ألف دولار.

وأعرب المدير التنفيذي عن سعادته لما حدث خلال الحفل، مردفا: “ما حدث كان من أكثر الأمور المدهشة التي مرت بحياتي، كان الجميع متأثرين بشدة وتراوحت مشاعرهم بين دموع الفرح والضحك وصرخات البهجة وهم يعانقون بعضهم البعض”.

وأضاف: ” كان كل واحد يهرع إلينا وفي قلبه فيض كبير من المشاعر، ليخبرنا ماذا سيفعل بما حصل عليه، وكيف أن البعض أصبح قادر على سداد ديونهم من البطاقات الائتمانية والرهون العقارية والقروض الدراسية، وتكاليف جامعات أبنائهم”.

الجدير بالذكر أن شركة العقارات “سانت جون بروبرتيز”، التي تملك 8 فروع مختلفة في الولايات المتحدة تمكنت لأول مرة من خلال هذا الحفل أن تجمع موظفيها في مكان واحد، وأن تغطي جميع تكاليف سفرهم وإقاماتهم مع مرافقيهم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى