العناوين الرئيسيةثقافة وفن

خلاف محتدم وتبادل شتائم بين فارس كرم وميريام فارس

لا يزال كلاً من فارس كرم وميريام فارس في خلاف محتدم وتصريحات متبادلة سببها الأساسي حجم “بوستر” دعائي لحفلهم المشترك في السعودية.
وبدأ الخلاف بسبب دعاية لحفل لهما في السعودية حيث تم وضع صورة ميريام فارس على البوستر بشكل أكبر من صورة فارس كرم وهو الأمر الذي أغضب الأخير.
وبقيت الأزمة قائمة بينهما على الرغم من إلغاء الحفل، وتبرير ميريام وقتها أن الشركة المنظمة هي التي قامت بتصميم البوستر وليس لها علاقة بهذه الأزمة.
ورد فارس كرم على تصريحات ميريام فارس عبر لقاء له ببرنامج “انسايدر بالعربي” : “مش رح رد على نفسيات محمضة” ليعلق المذيع قائلًا: “هالقد؟” فيرد “كرم” قائلاً: “أي نفسيتها محمضة هالقد ونص وزيادة”.
ودفع هجوم فارس كرم على ميريام فارس، الأخيرة للرد على ما قاله، حيث قالت في لقاء لها بنفس البرنامج: “أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب”.
وأضافت الفنانة ميريام: “لم أتوقع ما قاله هذا الشخص لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل؛ هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلاً من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى”.
ليرد عليها فارس كرم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” :”بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل، والباقي بتعرفيه كتير منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا..”.
ولم تلتزم ميريام بالصمت، وردت من خلال تغريدة جديدة، مُعلنة عن اتخاذها القانون سبيلاً، لاستعادة حقها من فارس كرم بعدما تطاول عليها، مُعلقة: “شكلك ما تحملت الحقيقة.. بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنه ما طلع راس معها”.
ووقع الخلاف بين الفنانين، بسبب البوستر الدعائي لحفلهما الغنائي الذي كان مقرراً تنظيمه ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية حزيران الماضي، حيث ظهرت صورة ميريام في البوستر بحجم أكبر من صورة كرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى