العناوين الرئيسيةحوادث

خطط لجريمته واستدرج المغدور.. طفل يقتل طفلا آخر بسبب ٣٥ ألف ليرة في ريف دمشق

أقدم الطفل (عصام .س) الذي لا يتجاوز 14 عاماً على قتل الطفل (معاذ . ك) وعمره 13 عام، بعد التخطيط المسبق لجريمته وتحضير الأدوات اللازمة لتنفيذها، وذلك لأنّ المغدور له مع القاتل مبلغ خمسة وثلاثون ألف ليرة سورية.

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على “الفيسبوك”بأن قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب عثر على جثة طفل يبلغ من العمر ثلاثة عشر عاماً في أحد بساتين بلدة (عقربا) بريف دمشق.

May be an image of text

و توجهت دورية من القسم إلى المكان المذكور وشاهدت جثة الطفل مرمية على الأرض ومكبل القدمين واليدين وعليها آثار تعذيب بأدوات حادة في أنحاء متفرقة من الجسد.

وبينت الوزارة أنه “تم الاشتباه بالحدث المدعو ( عصام .س) مواليد 2007 وهو صديق المغدور ( معاذ . ك ) وتم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تنفيذ جريمته بعد التخطيط المسبق لها وتحضير الأدوات اللازمة لتنفيذها، وذلك لأنّ المغدور له مع القاتل مبلغ خمسة وثلاثون ألف ليرة سورية”.

وتابعت الوزارة “وخطط لجريمته قبل حوالي أسبوع وذهب إلى المزرعة وجهز حبل ومنجل وخيط تربيط واتصل بالمغدور واستدرجه إلى المزرعة، ثم قام بتربيطه على سطح المزرعة ووضع عصبة على عينيه ومن ثم قام برميه من فوق سطح المزرعة إلى الأرض”.

وبينت الوزارة بأنه ” قام باستخدام المنجل الذي جهزه بضربه على أنحاء متفرقة من جسده بطريقة وحشية ولاذ بالفرار إلى جهة مجهولة حتى ألقي القبض عليه”.

يشار إلى أنه مازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى