رياضة

خسارة مذلة لمنتخب سيدات سوريا أمام سيدات فيتنام بــ 11 غول


تعرّضت سيدات منتخب سورية لكرة القدم لخسارة كبيرة ومُذلة، أمام منتخب سيدات فيتنام بنتيجة 11 هدف لفيتنام (مع الرأفة) مقابل لا شيء أبداً لمنتخبنا، في التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا 2018.

وشهدت المباراة مهرجاناً من الأهداف في الربع الساعة الأولى، حيث تلقت شباك سيدات سورية 6 أهداف، وسط تخبط كبير وضياع في دفاع ووسط وهجوم المنتخب السوري.

واستكملت مجريات المباراة على مبدأ “رمية تماس لسورية وغول لفيتنام، سنطرة سوريّة في منتصف الملعب وهدف لفيتنام، حلوين بناتنا اليوم وهدف لفيتنام”.

وتوّجهت أصابع الاتهام بعد هذه الخسارة إلى اتحاد كرة القدم، الذي لم يعطِ هذا المنتخب أي أهميّة، وقام بتجميع اللاعبات قبل فترة قصيرة من البطولة دون النظر إلى أفضلية اللاعبات، ولا حتى التجهيز بأبسط مايمكن.

واستذكر البعض مقولة الراحل عدنان بوظو عندما قال: “هذه حدودنا”، وحجة اتحاد المعتادة “شرف المشاركة بيكفي” و “نحنا عم نمر بظروف صعبة، البلد بحالة حرب”.

وصرّح مُدرب منتخب سيدات سورية عبد الغني طاطيش على الصفحة الخاصة بالمنتخب في موقع فيسبوك: “أنا سعيد لمشاركتنا بعد غياب استمر ست سنوات، وقد حصلنا على فترة شهر واحد فقط من أجل الاستعداد.. أتينا إلى هنا من أجل المنافسة وربما الفوز إن أمكن”.

والجدير بالذكر أن منتخب سيدات سورية كان خسر في مباراته الأولى في التصفيات أمام سيدات سنغافورة بهدف نظيف.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى