العناوين الرئيسيةمن كل شارع

خريجو الكليات التطبيقية يشتكون تعطل موقع التسجيل على الفرز الخاص بهم

اشتكى عدد من خريجي الكليات التطبيقية عبر تلفزيون الخبر معاناتهم جراء مشكلات تقنية في الموقع المُعلن عنه من قبل وزارة التنمية الإدارية، تحول دون تمكّنهم من التسجيل على الفرز الخاص بهم.

وقال أحد المُشتكين لتلفزيون الخبر: “صدر القرار الخاص بفرز خريجي الكليات التطبيقية في 17 أيار الجاري، ولم ينشر على المواقع الخاصة بوزارة التنمية الإدارية حتى تاريخ 22 الشهر نفسه”.

وأضاف المُشتكي: “ومنذ تاريخه حتى اليوم، ونحن نُعاني مشكلات تقنية في الموقع تحول دون تمكننا من التسجيل على الفرز، الأمر الذي قد يعرّضنا لفقدان الفرصة في التقدّم إن لم يتم حل هذه المشكلة”.

وختم المشتكي حديثه: “نناشد الوزارة لحل هذا الأمر، خاصةً أن المدة المسموحة للتسجيل قصيرة جداً، تستمر حتى الأول من حزيران فقط، كما نطالب بتمديد فترة التسجيل لتعويض المدة المفقودة، باعتبار أن أعدادنا هائلة”.

من جهته، أوصل تلفزيون الخبر الشكوى ومطالب هذه الشريحة إلى المكتب الصحفي في وزارة التنمية الإدارية، والذين أكدوا بدورهم عبر “واتسأب” أنه “سيكون هناك حل اعتباراً من يوم الأربعاء، عن طريق رابط بديل للتسجيل”.

يُذكر أن وزارة التنمية الإدارية أصدرت القرار رقم/329/ المتضمن اعتماد دليل مراكز العمل الخاص باحتياجات الجهات العامة لعام 2022 من خريجي الكليات التطبيقية من عام 2016 ولغاية 2020.

يُشار إلى أنه يحق لخريجي الكليات التطبيقية الاستفادة من ثلاثة رغبات ضمن المحافظة الواحدة وتتم المفاضلة بين المتقدمين وفق المعدلات وعام التخرج في ضوء احتياجات الجهات العامة.

شعبان شاميه – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى