محليات

خروج هواتف ثلاثة أحياء بمدينة الحسكة عن الخدمة

كشفت مصادر محلية من الحسكة لتلفزيون الخبر أن “هواتف أحياء السكن الشبابي و النشوة الفيلات و النشوة الشرقية انقطعت بسبب تعرض الكابلات الهاتفية الرئيسة المغذية للأحياء الثلاثة لعملية سرقة و تخريب”.

وقال مدير فرع اتصالات الحسكة الدكتور جميل البلال لتلفزيون الخبر إن “انقطاع الاتصالات الأرضية عن الأحياء المذكورة يعود على إقدام مجهولين مساء يوم الخميس الماضي على قطع و سرقة الكابلات الهاتفية الرئيسية في غرفة التفتيش (الكابلات) في حي النشوة بجانب دوار الكهرباء”.

وأضاف البلال أن “الكابلات المسروقة هي الكبل رقم ( 11-1) سعة 300 خط بطول 3م، الكبل رقم ( 11-2) سعة 300 خط بطول 3م، والكبل رقم (11-3) سعة 300 خط بطول 3م، والكبل ( 9/4+9/5) سعة 600 خط بطول 3م، و الكبل سعة 200 خط المغذي للكهرباء و مشفى الأطفال و الكليات الجامعية بطول 3م”.

وبين البلال أن “القطع تم في عنق القساطل في الغرفة المذكورة ما أدى إلى أضرار هاتفية وقطع الخدمة الهاتفية عن أحياء النشوة الفيلات و السكن الشبابي و النشوة الشريعة”، مشيراً إلى أنه “تم مخاطبة محافظ الحسكة للإيعاز لتنظيم الضبط اللازم لكي نتمكن من إخراج المواد اللازمة للصيانة خلال الأيام القادمة”.

وكان أهالي أحياء السكن الشبابي و النشوة الفيلات والنشوة الشرقية بمدينة الحسكة اشتكوا عبر تلفزيون الخبر من انقطاع الهواتف الأرضية عنهم منذ يوم الخميس الماضي و بشكل تام.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى