العناوين الرئيسيةكاسة شاي

“حُقن تكساس” و”غمازة ذقن” .. تامر حسني يظهر بوجه جديد

بعد نشره عِدّة صور جديدة عبر حسابه على “انستغرام”، أحدث المغني المصري تامر حسني موجة انتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر موقع التغريدات “تويتر” بمجموعة من الصور تداولها متابعوه أبرزت التَحَوّل الواضح في ملامحه بعد عمليات التجميل التي خضع لها.

وبدا التغيير ملحوظاً في شكله وملامحه بسبب عمليات التجميل التي خضع لها تامر حسني (43 عاماً) من خلال عَدّة صور بمظهر أكثر استطالة في وجهه، بالإضافة إلى أن شفتيه بَدَتا أكثر نحافة مع مجموع من التغيرات الشَكلية التي غَيّرت من إطلالته.

وتساءل المتابعون على إثر هذا عما إذا كان خضع لعمليات تجميل، فيما أشار آخرون إلى أن الاختلاف ربما يعود إلى خسارة الوزن حيث يبدو وجهه أكثر نحافة من قبل أو إلى ظروف التصوير مثل الضوء وزاوية الكاميرا وغير ذلك.

وتسبب الجدل الذي بدأ حول عمليات التجميل التي خضع لها حسني في عام 2018، وذلك بعد ظهوره في برنامج “ذا فويس كيدز”، حيث أثير تساؤل عن سبب تغير ملامحه في الحلقة الأخيرة من “برنامج ذا فويس كيدز”.

وظهرت معالم وجه تامر حسني متغيرة كثيراً، إذ خضع لحقن “تكساس” التي تجعل الفَك أكثر عرضاً، بالإضافة لحصوله على “غَمّازة” الذقن.

وظَلّ الأمر ما بين النفي والتأكيد حتى ظهرت مجموعة من الإطلالات التي تُؤكّد خضوع تامر حسني فعلاً لعمليات تجميل غيرت بشكل كبير من ملامحه وشكل وجهه ما جعله يتصدر قائمة “الترند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

يذكر أن الاسم الحقيقي لتامر حسني، شريف عباس فرغلي والفني تامر حسني هو مغني، أمه سورية الجنسية، وهو كاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب.

تلفزيون الخبر 

Image may contain: 1 person, beard and closeupImage may contain: 1 personImage may contain: 1 person, standing and beard

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى