رياضة

حملة انتقادات تطال “فخر العرب” بسبب تحايله للحصول على ضربة جزاء

تعرض اللاعب المصري المحترف في فريق ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، لانتقادات واسعة، وذلك بسبب محاولته “الغطس” والتمثيل داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلةجزاء.

وتجددت الانتقادات بعد مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي.

وبحسب “رويترز”، فإن “مطالبة صلاح بركلة جزاء عقب سقوطه داخل منطقة الجزاء تسبب بمشادة كلامية بينه وبين مامادو ساكو مدافع كريستال بالاس”.

واتهم المدافع الفرنسي “فخر العرب” بادعاء السقوط للمطالبة بالركلة، التي رفض الحكم احتسابها.

ودافع مدرب ليفربول الانكليزي، يورغن كلوب، عن اللاعب المصري قائلاً “كل الآخرين يمكنهم فعل ذلك من وقت إلى آخر ولا أحد في الواقع يتحدث عن ذلك وتسير الأمور على ما يرام”.

وأضاف كلوب “وهناك مواقف أخرى تكون أوضح ولا أحد يتحدث عنها، لأن الأمر لا يتعلق بسيتي أو بيونايتد أو بليفربول أو بأرسنال أو بتشيلسي”.

وخرج ليفربول من المباراة منتصراً بعد أن نجح في تسجيل 4 أهداف عن طريق “المو صلاح” هدفين، وهدف لكلٍ من ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، بينما أحرز لبالاس كل من ماكس ماير، وأندروس تاوسيند، وجيمس تومكينز.

وكان لقاء الفريقين شهد خلال الدور الأول محاولة صلاح أيضاً الحصول على ركلة جزاء، اتهم خلالها بادعاء السقوط أيضًا، وتعرض حينها لانتقادات واسعة من المتابعين والصحف والمجلات الرياضية حول العالم.

يشار إلى أن فريق ليفربول يتصدر الدوري الإنكليزي الممتاز بـ 61 نقطة وبفارق 5 نقاط عن ملاحقه مانشستر ستي، وذلك على الرغم من وقوعه بفخ التعادل مع مضيفه ليستر ستي بهدف لمثله ضمن الجولة 24.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى