محليات

حماية المستهلك تضبط منظفات وشامبو مغشوش في مستودع ببلدة كرسانا في اللاذقية

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية بالتعاون مستودعاً في بلدة كرسانا يحوي كميات كبيرة من الشامبو والمنظفات ومواد التجميل وشامبو وبودرة للأطفال ومواد غذائية منتهية الصلاحية أو دون مواصفة يتم تزوير تاريخ إنتاجها.

وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أحمد نجم لتلفزيون الخبر “أنه تم ضبط كميات تقدر بأكثر من 10 آلاف عبوة مختلفة الأحجام والأوزان منها 6744 عبوة شامبو أطفال و1327 عبوة شامبو وبلسم مطري و263 عبوة بودرة أطفال”.

وأوضح نجم “كما تم ضبط كميات مختلفة من الشامبو والصابون وسائل الجلي وكلور وجل للشعر وآخر متعدد الاستعمالات وصبغة وقاتل حشرات”.

وأضاف نجم “تضمنت الكميات نحو 45 عبوة زنة كيلو غرام من الطحينية و50 عبوة زنة 2 كيلوغرام من مربى المشمش و30عبوة من الطحينية زنة واحد كيلوغرام، وقامت عناصر حماية المستهلك بمصادرة المواد المخالفة ونظمت الضبط اللازم وأحالت المخالف إلى القضاء”.

وكانت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية أغلقت الأسبوع الماضي 3 معامل ألبان وأجبان في مدينة اللاذقية وريفها لإنتاجها مواد غير صالحة للاستهلاك البشري إضافة إلى محلين في مدينة اللاذقية للأسباب ذاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى