فلاش

حماية المستهلك تضبط معملاً لإنتاج زيت الزيتون غير صالح للاستهلاك البشري في اللاذقية

قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية أحمد نجم إن “دوريات حماية المستهلك ضبطت معملاً في منطقة الدعتور آخر طريق البسيط يقوم بإنتاج صابون غار وزيت الزيتون غير صالح للاستهلاك البشري”.

وأوضح نجم لتلفزيون الخبر أن “صاحب المعمل المخالف يقوم باستبدال زيت الزيتون بزيوت محروقة وشحمة وزيوت ناتجة عن القلي”.

وبيّن نجم أنه “تم تنظيم الضبط اللازم، وتم تشميع المعمل، و أُحيل المخالف للقضاء أصولاً، كما تم حجز كامل الكمية من الصابون المصنّع وقيد التصنيع”.

وكانت دوريات حماية المستهلك في اللاذقية ضبطت بداية شهر آب الحالي كمية 2 طن من السمك البحري غير صالح للاستهلاك البشري في اللاذقية”.

و ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية معملاً لإنتاج البسكويت و المقبلات الغذائية غير صالحة للاستهلالك البشري بمنطقه كرسانا بريف اللاذقية.

وكانت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية، ضبطت في شهر حزيران الماضي، ثلاثة أطنان من النخالة، وكمية كبيرة من ملح الليمون، والأصبغه غير صالحة للاستهلاك البشري، بحي بستان الريحان في اللاذقية.

و ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية، في نيسان الماضي، معمل ألبان في قرية صليب التركمان بمنطقة اللاذقية، يقوم بصناعة ألبان وأجبان غير صالحة للاستهلاك البشري.

يشار إلى أن “مديرية التجارة الداخلية أغلقت في شهر آذار الماضي، 23 مطعماً ومحالاً تجارية تقوم ببيع مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري في مختلف أحياء اللاذقية”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى