رياضة

حطين يعلن رحيل هدافه المارديكيان

أعلن نادي حطين إغلاق ملف التعاقد مع جناحه الهداف مارديك مارديكيان، بعد أسابيع طويلة من المفاوضات.

وقال النادي في بيان رسمي إن “المفاوضات مع اللاعب انتهت، بعد إعلام مارديكيان للإدارة برغبته بالاحتراف الخارجي مع أحد الأندية العربية، وحصوله على تأشيرة الدخول”.

وتشير الأنباء إلى أن مارديكيان سيوقع مع نادي الاتحاد السكندري المصري، ليرافق مدافع منتخبنا عمرو ميداني، وسط توقعات بتجاوز قيمة العقد مبلغ ال200 ألف دولار.

في حين لا تتجاوز العروض المحلية سقف ال40 إلى 50 ألف دولار، ولقلة من اللاعبين المميزين، علما أن أغلى لاعب سوري في موسم 2019 حصل حينها على عقد قيمته 100 الف دولار لقاء موسم واحد.

واستدرك بيان إدارة حطين بالقول إن “النادي يتمنى التوفيق للاعب في مسيرته الاحترافية، ويعمل بالتعاون مع لجنة التعاقدات والمدرب حسين عفش والشركة الراعية، على تعويض رحيل مارديكيان، بالتفاوض مع مجموعة من اللاعبين المميزين”.

وقدم مارديكيان موسما جيدا برفقة فريقه الأم حطين، بعد عودته إليه في 2019 قادما من رحلة احترافية طويلة، حيث سجل في الدوري 14 هدفا وصنع كذلك ثمانية أهداف، متصدرا هدافي فريقه ثالث الترتيب.

ويسعى حطين لاستكمال تعاقدات فريقه، خاصة بعد رحيل مارديكيان، حيث يحاول ضم كل من وائل الرفاعي، عبد الهادي شلحة، وعلاء الشبلي، وذلك على بعد أقل من أربعة أسابيع على انطلاق الموسم الجديد.

يذكر أن مارديكيان سبق وأن كانت له عدة تجارب احترافية في الدول العربية، كان أبرزها مع الجزيرة الأردني، والرفاع البحريني، وصحار العماني، والعربي القطري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى