العناوين الرئيسيةرياضة

حطين يجدد مفاوضاته مع مارديك مارديكيان

جدد نادي حطين مفاوضاته مع نجم الفريق في الموسم الفائت، مارديك مارديكيان، للاستمرار في صفوفه.

وكشف موقع “كوورة” أن “حطين كثف في الأيام الأخيرة مفاوضاته مع اللاعب، الذي اعلن رحيله أواخر أيلول الفائت”.

وكان حطين أعلن أواخر أيلول أن “ملف التعاقد مع مارديكيان أغلق، بسبب رغبة اللاعب الاحتراف خارجيا في أحد الأندية العربية”.

وكشف موقع “كوورة” حينها أن “مارديكيان تلقى عرضا دسما من الاتحاد السكندري المصري، بقيمة تجاوزت ال150 ألف دولار، لقاء تمثيل “سيد البلد”، برفقة المدافع السوري عمرو ميداني”.

وأفاد الموقع المختص أن “المفاوضات بين مارديكيان والاتحاد السكندري المصري، توقفت في الأيام الماضية، لخلاف في بعض بنود العقد”.

وتابع نقلا عن مصادره: ” مجلس إدارة حطين، وبطلب مباشر من الجهاز الفني بقيادة حسين عفش، تقدم بعرض جديد لمارديكيان، الذي أكد موافقته المبدئية على العودة للحوت الأزرق، لحين حسم مفاوضاته مع النادي المصري”.

وتشكل عودة مارديكيان إَضافة مهمة لحطين على الصعيد الهجومي، خاصة بعد الاتفاق مع الجناح الدولي يوسف قلفا على تمثيل الفريق في الموسم القادم.

ونجح مارديكيان في تصدر قائمة هدافي فريقه، ب14 هدفا، كما حل ثالثا في قائمة هدافي الدوري السوري موسم 2019/2020، في حين أهدى زملائه في الفريق 8 “أسيستات” حاسمة.

وارتبط اسم حطين في الآونة الأخيرة بمجموعة من الدوليين للانتقال إليه، حيث يدور الحديث عن مفاوضات حطينية مع شادي الحموي، محمد الواكد، وائل الرفاعي، ومحمود آمنة.

ويسعى حطين لإكمال صفوفه للدخول بكامل عتاده إلى مواجهة الديربي المرتقب، أمام تشرين في افتتاح الموسم الدوري السوري لكرة القدم، 2020/2021، بعد 11 يوما.

يذكر أن مارديكيان عاد الموسم الماضي للدوري السوري، بعد تجارب احترافية ناجحة، أبرزها مع نفط الوسط العراقي والجزيرة الأردني والرفاع البحريني وفنجاء العماني والعربي القطري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى