العناوين الرئيسيةرياضة

حطين والفتوة يدخلان سوق الانتقالات المحلية

التحق ناديا حطين والفتوة، بركب الأندية السورية التي دخلت سوق انتقالات اللاعبين المحلية، بعد إبرامهما لأولى صفقاتهم للموسم الجديد.

وبعد تأخير طويل بسبب انتظار الناديين لتشكيل مجلس إدارة جديد، بدأ الفريقان الأزرقان العمل للموسم المقبل، بتكليف حسين عفش مدربا لحطين، وإياد عبد الكريم مدربا للفتوة.

وجدد “الحوت الأزرق” عقود لاعبيه حسين جويد، حسين شعيب للموسم الثاني على التوالي، ومروان زيدان لخامس موسم مع فريق الرجال، ثالث الدوري الموسم الفائت.

وضم حطين لصفوفه كل من الظهير عبد الملك عنيزان من مسيمير القطري، والظهير احمد شمالي من جبلة، و المهاجم أنس بوطة من الاتحاد الحلبي.

وينتظر الحطينيون اكتمال قائمة الفريق في الأيام القادمة، حيث اقترب أزرق اللاذقية من حسم صفقات احمد الأشقر وفارس أرناؤوط، كما يفاوض عدة لاعبين جدد وقدامى من الموسم الفائت، ليكونوا على كشوفه.

من جهته، أعلن نادي الفتوة عن استقطاب كل من عادل عبد الله، ياسر ابراهيم مهاجم الكرامة والساحل في الموسم السابق، ولاعب الجناح وابن النادي محمد عبادي، قادما من الطليعة.

ويعول “الآزوري الديري” على خبرة مدربه إياد عبد الكريم، لاستعادة وضعه الطبيعي بعيدا عن دائرة الهبوط، خاصة وأن عبد الكريم نجح كمساعد مدرب في فريق “العهد” اللبناني، بالتتويج بكأس الاتحاد الآسيوي 2019.

يذكر أن الفتوة سبق وتوج بلقب الدوري السوري مرتين أعوام (89 و 90) وتوج كذلك بكأس الجمهورية في نسخ (88،89،90،91)، بينما تقتصر تتويجات حطين على لقب الكأس سنة 2001.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى