محليات

حضر المسؤولون وغاب المواطنون عن لقاء جبلة الجماهيري!

أفادت صحيفة الوحدة الرسمية التي تصدر في اللاذقية أن “المواطنين غابوا عن اللقاء الجماهيري المفتوح الذي دعا إليه مجلس مدينة جبلة في المركز الثقافي بينما حضر المسؤولون وممثلون عن وزارة الإدارة المحلية ومحافظة اللاذقية ومجلس مدينة جبلة”.

وبينت الصحيفة أن “اللقاء كان لمناقشة وتقييم عمل الوحدة الإدارية تنموياً واقتصادياً واجتماعياً، وبيان رأي المواطنين بما تمّ وما سوف يتم إنجازه في القادم من الأيام، وبيان العقبات وأسباب التقصير الحاصل في عمل المجلس إن وجد”.

لكن يبدو أن توقعات المسؤولين اصطدمت بأمل المواطنين المفقود من تقديم المطالب والمقترحات والتوصيات للوصول إلى أفضل أداء في مجال عمل المجلس.

وتابعت الصحيفة “حيث اقتصر الحضور على بعض أعضاء مجلس المدينة والمخاتير وقلة من المواطنين والمداخلات على قلتها معظمها مكرر، بدأت من المطالبة بالإسراع بتنظيم حي الرميلة”.

وأوضحت أن المداخلات طالبت “برفع مستوى خدمات النظافة والحدائق، وتزفيت الشوارع وصيانة الأرصفة، وصولاً إلى مطالبات متكررة لترحيل قطعان الأغنام من حي النقعة التي باتت تنافس المواطنين بالتنزه على أرصفته المبلطة”.

إضافة إلى مطالبات بالإسراع في تجهيز وإكساء مشفى جبلة المتوقف العمل به منذ عام ونصف العام.

ويبدو أن كل ما طرح من المواطنين “على قلتهم” هي طلبات محقة وجدية حيث أكد نائب المحافظ المهندس فراس السوسي أن “كل ما طرح من المواطنين هي طلبات محقة وجدية”، فيما تمنى فواز نصور عضو مجلس الشعب أن “يشهد اللقاء القادم حضوراً وتفاعلاً أكبر من قبل المواطنين” بحسب الصحيفة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى