العناوين الرئيسيةحوادث

حريق في شارع الباكستان بدمشق وفرق الإطفاء تنجح في إخماده

اندلع حريق في شارع الباكستان بمدينة دمشق خلف أضراراً مادية، وحالة اختناق واحدة، قبل أن تتم السيطرة عليه بمشاركة نحو 25 سيارة إطفاء .

وذكر لرائد يوسف زيتون، أحد ضباط الدفاع المدني في دمشق لتلفزيون الخبر، أن ً سبب الحريق “حدوث ماس كهربائي ناجم عن انفجار خزان كهربائي على اسطح أحد البنايات (محولة) ما أدى إلى توسع دائرة الحريق واشتعال خزانات مليئة بالمازوت”.

وبيّن زيتون أنّ “عناصر الدفاع المدني وبمؤازرة فوج إطفاء دمشق استطاعوا السيطرة على الحريق”، مشيراً إلى انّ “البناء الذي حدث فيه الحريق مؤلف من ثلاثة طوابق والأضرار اقتصرت على الماديات فقط”.

وأوضح زيتون أنه “تم استخدام ما يقارب 25 سيارة إطفاء وسلالم عدد (2) أثناء عملية إطفاء الحريق، إضافة إلى سيارات اسعاف تابعة لمنظمة الهلال الأحمر”.

يذكر أنحريقاً مشابهاً اندلع منذ يومين في منطقة باب الجابية في دمشق القديمة نتيجة ماس كهربائي طال أحد المال التجارية المليئة بالقطنيات ما أدى إلى امتداد الحريق إلى أبنية أخرى مشابها.

يذكر أن حريقاً مشابهاً اندلع منذ يومين في منطقة باب الجابية في دمشق القديمة نتيجة ماس كهربائي طال أحد المال التجارية المليئة بالقطنيات ما أدى إلى امتداد الحريق إلى أبنية أخرى مشابها.

قصي أحمد المحمد – تلفزيون الخبر – دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى