محليات

حرمان معتمدين من توزيع الغاز للمخالفة وزيادة مخصصات الحرفيين في السويداء


قررت اللجنة الفرعية للمحروقات في محافظة السويداء حرمان خمسة معتمدين لتوزيع مادة الغاز المنزلي في قرية الهويا من استجرار ونقل وتوزيع المادة لمدة شهر لارتكابهم مخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن سعر اسطوانة الغاز، إضافة لحرمان موزع لمادة المازوت في مدينة السويداء من استجرار المادة وتوزيعها لمدة ستة أشهر لمخالفة تتعلق بالنقص في الكيل .

كما قررت اللجنة خلال اجتماعها زيادة الكميات المخصصة للحرفيين من مادة الغاز بمعدل 300 اسطوانة أسبوعياً وتزويد السيارات التي تنقل محصول التفاح من بساتين الفلاحين إلى فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق بالسويداء بكمية 50 ليتراً من مادة المازوت ولمرة واحدة بالإضافة إلى فرض رسم بقيمة 1000 ليرة على كل سيارة عند تسليمها البطاقة الذكية سواء كانت تعمل على مادة المازوت أو البنزين.

وأشار محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي، بحسب “سانا”، إلى أن عدد الأسر التي استفادت من عملية توزيع المادة لموسم الشتاء القادم بلغ نحو 112 ألف أسرة، مطالبا من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك فتح سجلات خاصة بذوي الاعاقة لتزويدهم بكمية 100 ليتر من مادة المازوت لأغراض التدفئة ولمرة واحدة.

وكانت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء قررت في اجتماعها الماضي حرمان ستة معتمدين مخالفين لتوزيع مادة الغاز المنزلي في عدة قرى وبلدات من استجرار ونقل وتوزيع المادة لمدد تتراوح بين الشهر والثلاثة أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى