محليات

حديد حماه تخفض سعر “الحديد المبروم” و “حديد البيليت”

أعلنت شركة حديد حماة للمنتجات الحديدة والفولاذية، عن تخفيض وقدره 15 ألف ليرة في سعر مبيع طن الحديد المبروم، بالإضافة إلى تخفيض سعر حديد البيليت 20 ألف ليرة، عن أسعارهم المعلنة عنها سابقاً .

وأوضحت الشركة في نشرة الأسعار الصادرة عنها، أن “سعر طن الحديد المبروم من أرض الشركة هو 345 الف ليرة، بينما كان السعر السابق 360 ألف ليرة، وطن الحديد المبروم متوسط الشد بسعر 335 ألف ليرة فيما كان سعره السابق 350 ألف ليرة”، بحسب “سانا”.

كما حددت الشركة في نشرتها سعر الطن الواحد من الحديد البيليت قياس (120/120) بمبلغ 295 ألف ليرة، بينما كان سعر الطن الواحد 315 ألف ليرة، مبينة أن الكمية المتاحة لكل شركة مكتتبة 500 طن، شرط أن تكون من الشركات العاملة في مجال درفلة الحديد والمرخصة أصولاً.

وبينت الشركة أن الحديد المبروم عالي الشد غير متوفر حالياً بينما يتوفر الحديد المبروم متوسط الشد من قياسات 12 مم بكمية تقديرية 645 طناً، و 14 مم بكمية 700 طن، و 16 مم بكمية 230 طن، بالإضافة إلى 18 مم بكمية 195 طناً.

ونوهت الشركة إلى أن الذين يرغبون بشراء كميات من الحديد، عليهم أن يكونوا من المتعاملين بتجارة الحديد أو المواد المسموح بها قانوناً، وأن يتضمن سجلهم ما يشير إلى ذلك، علماً أن أولوية بيع الحديد المبروم للقطاع العام ومؤسساته.

يذكر أن الشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية كانت حددت بتاريخ 11 تشرين الثاني من العام الحالي، لائحة أسعار للحديد المبروم والبيليت، قامت بتعديلها بتاريخ 29 تشرين الثاني من العام نفسه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى