العناوين الرئيسيةكاسة شاي

“جينفر لوبيز” وفنانون عرب ينضمون إلى حملة “زهير مراد” لدعم ضحايا انفجار بيروت

أطلق مصمم الأزياء العالمي اللبناني، “زهير مراد”، حملة دعم لضحايا انفجار بيروت، انضم له عدد من نجوم العالم، والوطن العربي، من خلال ملابس يرجع ريعها 100% إلى جمعيات إنسانية.

وأطلق مراد قميصاً باللون الأسود والأبيض طُبع عليها جملة من 4 كلمات هي “Rise From The Aches”، والتي تعني “انهضي من تحت الركام”، للتأكيد أن بيروت ستنهض من محنتها.

وانضمت الفنانة العالمية “جينيفر لوبيز” إلى حملة “مراد” ونشرت صورتها صورتها عبر حسابها على موقع “أنستغرام”، وهي ترتدي قميص الحملة.

وعلقت قائلة: “معاً سننهض، انضموا إليّ والى صديقي زهير مراد لمساعدة الناس في بيروت الذين خسروا الكثير في المأساة المروعة”.

وأضافت” 100% من عائدات تشكيلة القمصان ستذهب لدعم جهود الإغاثة التي يقوم بها على الأرض الصليب الأحمر اللبناني وجمعية فرح العطاء”.

Image may contain: 1 person, standing and outdoor

وعربياً، شارك عدد من نجوم الوطن العربي بالحملة منهن، ليلى علوي، سيرين عبد النور، والفنانة يسرا.

ونشرت يسرا كذلك صورتها، معلنة مساهمتها في حملة التبرع للمتضريين من انفجار بيروت.

Image may contain: 1 person, outdoor and closeup, text that says 'OTSE FRIM THE ASHES'

ويعد زهير مراد، أحد أشهر مصممي الأزياء في العالم، ووجهة مفضلة لكثير من النجوم في اختيار اطلالاتهم على السجادة الحمراء، بمسيرة تمتد منذ عام 1995.

وتعرض مبنى كامل لزهير مراد، من معرض ومشغل، وعدد من تصاميمه وأرشيفه، لدمار كامل في انفجار مرفأ بيروت بأطنان من نترات الأمونيوم، مخلفاً دماراً هائلاً في المدينة، وأودى بحياة 182 شخص، وبلغ عدد الجرحى أكثر من 6 آلاف وأكثر من 300 ألف مشرد.

تلفزيون الخبر 

Image may contain: sky and outdoor

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى