رياضة

جوفنتوس يعرض الدون على برشلونة.. هل تحدث المعجزة؟

أفادت صحف رياضية اوروبية بأن مدير أعمال النجم كريستيانو رونالدو، جورجي مينديز، قام بعرضه على نادي برشلونة الإسباني.

وقال الصحفي الرياضي في “BBC” جوليام بلاج، إن “إن المعجزة من الممكن أن تحدث ونشاهد رونالدو بجوار ميسي فى برشلونة بعد رحيله عن يوفنتوس فى صيف 2022 موعد انتهاء عقده في تورينو”.

ويأتي ذلك بعدما بعدما كشفت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” أن البرتغالي يرغب في الرحيل عن جوفنتوس والبحث عن تحد جديد”.

وتابع بلاج أن “وكيل أعمال رونالدو عرضه على برشلونة ويرجع السبب في ذلك إلى أن كريستيانو أصدر تعليماته لوكيله للبحث عن ناد جديد وبدأ بعدها بالتحرك بالفعل ومن بين الأندية التي عرض خدمات رونالدو عليها جاء برشلونة”.

وأرجع بلاج السبب حسب معلوماته إلى أن “جوفنتوس يرغب بالتخلص من راتب رونالدو الضخم، الذي يتجاوز 30 مليون يورو سنويا، لذلك بدأ بالتواصل مع أندية أوروبا الكبرى، ومن ضمنها برشلونة.

ولم يبدِ اللاعب أي تعليق أو تصريح يشير إلى أنه يريد مغادرة النادي في هذه الفترة، ومع ذلك، إقالة ماوريتسيو ساري جعلت أولوياته للمستقبل تبدو غامضة.

وكان النادي الإيطالي أعلن قبل أيام عن فوز كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب فى الموسم المنتهي داخل صفوف السيدة العجوز.

وحصل رونالدو على جائزة لاعب العام في اليوفي بعد حصوله على أكبر نسبة من تصويت الجماهير، نظراً لدوره الكبير فى حصول اليوفي على لقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي.

وخاض كريستيانو رونالدو 46 مباراة بكافة المسابقات مع يوفنتوس، وأحرز 37 هدفاً و5 تمريرات حاسمة.

وكان كريستيانو انتقل إلى النادي الإيطالي في عام 2018، من نادي ريال مدريد، مقابل 105 مليون يورو لمدة 4 سنوات عام 2022 براتب 30 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن صفقة انتقال كريستيانو إلى جوفنتوس تعد الأعلى على الإطلاق للاعب يبلغ من العمر أكثر من 30 سنة، وهو أعلى مبلغ دفعه نادي إيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى