العناوين الرئيسيةرياضة

“جوفنتوس” يدرس بيع “رونالدو” في الموسم المقبل

ذكرت تقارير رياضية عالمية مؤخراً، أن إدارة نادي “جوفنتوس” الإيطالي تدرس بيع النجم “كريستيانو رونالدو” في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تأثير أزمة فيروس كورونا الحالية على كل أندية العالم، إضافة إلى عن الراتب الضخم الذي يتقاضاه اللاعب.

ويحصل “كريستيانو رونالدو” على راتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو، وهو ما يمثل خمسة أضعاف اللاعب الأعلى أجرًا في فريق جوفنتوس من بعده وهو الأرجنتيني “باولو ديبالا”.

ويمتد عقد كريستيانو رونالدو مع النادي حتى شهر حزيران 2022، ولكن مسؤولي النادي يدرسون بدلاً من تمديد عقد اللاعب، بيعه في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل الحصول على الأموال الكثيرة جراء ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو أحرز هدف فريقه في مباراة لاتسيو (1-1) مساء الأحد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، وهو الهدف السادس له هذا الموسم.

وتوج كريستيانو رونالدو، منذ انضمامه إلى صفوف “السيدة العجوز” خلال صيف 2018، بلقب بطل الدوري الإيطالي في الموسمين اللذين لعبهما بقميص “البيانكونيري”.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب “الكالتشيو” الإيطالي، برصيد 13 نقطة، متأخرًا بفارق أربع نقاط عن المتصدر ميلان.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى