العناوين الرئيسيةكاسة شاي

جورج وسوف يستعد لإطلاق كليب لأغنيته الجديدة “ياه ع الزمن”

يستعد الفنان جورج وسوف لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “ياه ع الزمن” والأغنية ستكون مصورة فيديو كليب في وقت قريب.

وذكر موقع “الفن” أن الأغنية الجديدة “ياه ع الزمن” من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري والكليب بتوقيع المخرج فادي حداد.

وجاء ذلك بعد الاتفاق الذي تم بين الوسوف وشركة “لايف ستايلز ستوديوز” على إنتاج العمل الفني كما تم التوصل إلى الاتفاق بعد عدة جلسات عن بُعد واتصالات هاتفية.

وأنهى أبو وديع هذا الأسبوع تسجيل الأغنية في استديوهات “هادي شرارة” ويتم التنسيق لكي يبصر هذا المشروع النور وفقاً لأفضل معايير الإنتاج.

ويعمل المخرج فادي حداد على إعداد ستوري بورد لمناقشتها مع فريق عمل جورج وسوف ورئيس شركة الإنتاج على أن تكون فكرة الفيديو كليب خارجة عن المألوف.

يشار إلى أن الفنان جورج وسوف أطلق في كانون الأول 2020 أغنية بعنوان “صاحي الليل” من كلمات ملاك عادل وألحان محمد رحيم وتوزيع سليمان دامين والكليب من إخراج “رادولف جبر”.

وحققت أكثر من 11 مليون مشاهدة عبر قناته في “يوتيوب” بعد نحو شهران على إطلاقها.

وأحيا الوسوف حفل رأس السنة في إمارة دبي الخليجية، والتي قدم فيها عدداً من أغانيه القديمة والجديدة، فيما خرج الحفل عن السيطرة، ونسي الجمهور فيروس “كورونا” بسبب الحماس، وقام الجميع بالتقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى