العناوين الرئيسية

جنيفير لوبيز تصف وقوفها إلى جانب شاكيرا في حفل “أسوأ فكرة في العالم”

أثارت النجمة العالمية جينفير لوبيز جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليقاتها حول مشاركتها تقديم عرض Super Bowl 2020 مع النجمة شاكيرا.

واعتبرت “لوبيز” أن “خطة وجود نجمين رئيسيين في Super Bowl 2020 هي أسوء فكرة في العالم”.

وقالت “لوبيز”: “هذه هي أسوأ فكرة في العالم أن يقوم شخصان بإحياء الحفل، كان ينبغي أن يمنحونا 20 دقيقة لكل واحدة منا”.

وأوضحت إدارة أعمال “لوبيز”: “عادة ما يكون لديك عنوان رئيسي واحد في Super Bowl هذا العنوان الرئيسي يبني عرضاً، وإذا اختاروا استقبال ضيوف آخرين فهذا اختيارهم”.

وأضافت الإدارة: “لقد كانت إهانة أن تقول إنك بحاجة إلى اثنين من اللاتينيات للقيام بالمهمة التي قام بها فنان واحد تاريخياً”.

وابتعدت “لوبيز” في تصريحاتها عن فكرة وجود النجمة شاكيرا بشكل واضح، ورغم ذلك تعرضت لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن تصريحاتها بمثابة إهانة للنجمة شاكيرا.

وخطفت المغنيتان جنيفير لوبيز وشاكيرا، الأضواء خلال الـ Super Bowl 2020 بالولايات المتحدة.

وقبل العرض، أكدت لوبيز وشاكيرا أنهما يخطّطان لتمثيل مجتمعهما اللاتيني على المسرح.

وقالت “لوبيز” في مؤتمر صحفي قبل أيام من الحدث: إن “قيام امرأتين لاتينيتين بهذا الأمر في هذا البلد، وفي هذا الوقت، هو أمر مُمكّن بالنسبة إلينا”.

وانضمت ابنة “لوبيز” التي تبلغ من العمر 11 عاماً إيمي ماريبيل مونييز إلى والدتها لتغني ضمن جوقة من الأطفال.

وشاركت جينيفر لوبيز عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة لها وهي تحتضن شاكيرا في الحفل، وكتبت معها: “متحمسة جدا لمشاركة المسرح معك الليلة يا شاكيرا! فلنظهر للعالم ما يمكن أن تفعله فتاتان لاتنيتان صغيرتان”.

يشار إلى أن حفل Super Bowl هو لقاء فاصل يحدد الفائز بالبطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم “NFL”، ويقام بشكل دوري منذ عام 1966.

يذكر أن هذا الحدث بين الأحداث الرياضية الأكثر مشاهدة حول العالم، وتتلقى بشكل متكرر أكبر جمهور من بين جميع عمليات البث التليفزيوني في أمريكا خلال العام.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى