رياضة

جمهور ريال مدريد يهاجم بيل..وزيدان يرد

أطلق جمهور ريال مدريد صافرات الإستهجان تعبيرا عن استيائهم من تصرفات الويلزي غاريث بيل الأخيرة، وذلك عدة مرات خلال اللقاء الذي جمع الفريق الملكي مع ريال سوسيداد، و انتهى بفوز “الميرنغي” 3-1.

وتعرض بيل لهذه الحملة، بعد التقاط صورة له وهو يحمل علم ويلز، مكتوبا عليه أن مدريد يأتي في ثالث قائمة اهتماماته بعد ويلز والغولف، وذلك رفقة عدد من زملائه بمنتخب ويلز بعد مباراة في التصفيات الأوروبية.

وهتفت جماهير النادي الملكي بقوة ضد الويلزي، خلال ذكر الإذاعة الداخلية للملعب اسم بيل، عند على ترديد أسماء اللاعبين المشاركين في قائمة اللقاء، بينما وجهت التحية لباقي اللاعبين.

وتابعت جماهير ملعب السانتياغو برنابيو هجومها على اللاعب، عند نزوله كبديل في الشوط الثاني، فقامت بالتصفير عليه، عند مشاركته، ومع كل كرة يلمسها، حتى تلك التي رفعها إلى بنزيما، الذي مررها مباشرة لمودريتش ليسددها مسجلا ثالث أهداف الملكي.

و علق مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، على هجوم الجمهور على بيل قائلا: “نحن نحتاج جمهورنا وبيل أيضا يحتاجه كما هو الحال بالنسبة لبقية الفريق”، دون أن يجزم بمشاركته أساسيا في مواجهة باريس سان جرمان القادمة.

ودافع زيدان قبل اللقاء عن بيل متحدثا عن واقعة العلم، قائلا “علينا أن نرى ماذا قدم غاريث لهذا الفريق، ولمن يهمه أمر النادي، غاريث أحد أفراد فريقنا، يجب ألا نخوض في ما هو أبعد من ذلك”.

يذكر أن العلاقة بين النادي الملكي واللاعب بدأت تتوتر منذ الصيف، بعدما رفض الويلزي مغادرة النادي، وقبول العروض المقدمة له للانتقال، رغم علمه حينها بأنه خارج حسابات المدرب الفرنسي، وقيام وكيل أعماله بمهاجمة زيدان.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى