اخبار العالمالعناوين الرئيسية

جماهير تونسية ومغربية يمنعون مراسل قناة صهيونية من تغطية المونديال ويُحيون فلسطين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور لمجموعة شبان تونسيين ومغاربة، وهم يمنعون مراسل قناة “كان” العبرية من تغطية فعاليات مونديال قطر 2022.

وقام الشبان بالإحاطة بالمراسل الصهيوني والمعدات التي بحوزته، برفقة فريق الإعداد، وبدأوا يهتفون لفلسطين ويغنون أهازيج تُحيي فلسطين وشعبها وتهاجم الكيان.

وانتظر المراسل ريثما يتوقف الشبان عن الهتافات لكنهم جلبوا ميكروفون وبدأوا يقولون “فلسطين الشهداء” و”تسقط “إسرائيل” و”صامد فلسطيني” ما دفع المراسل لإيقاف البث وجمع المعدات والذهاب.

ولم يكن هذا الفيديو الأول الذي يوضح رفض الجماهير العربية في الدوحة للقاء إعلام صهيوني، حيث سبقه في افتتاحية المونديال فيديو لمراسل صهيوني يحاول الحديث مع شبان لبنانيين ويقول لهم “أنا من “إسرائيل” ليجيبوه “ما في “إسرائيل”، مش موجودة فيه فلسطين فقط” وينسحبون.

وحاول الاحتلال استغلال مونديال قطر للترويج للتطبيع والتقارب الخليجي الصهيوني، وتعميمه على باقي البلدان العربية وسهل من ذلك سماح حكومة قطر للجماهير الصهيونية من حضور المونديال.

يذكر أن شبان فلسطينيين وعرب أطلقوا حملات مناصرة للقضية الفلسطينية على هامش مونديال قطر وذلك لجلب الأنظار لمظلومية الشعب الفلسطيني وكشف أكاذيب الصهاينة.

تلفزيزن الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى