فلاش

جريمة تهز مدينة الحسكة .. مقتل شابة على يد شقيق زوجها بعد اتهامها “ بيت حماها “ باغتصابها

شكلت جريمة قتل المواطنة الشابة ” مريم محمد علي ” والحامل في شهرها السابع ، على يد شقيق زوجها بمدينة الحسكة حالة من الصدمة لدى الأهالي، وذلك عقب اتهامها لوالد زوجها بالاعتداء عليها.

وفي التفاصيل أوضحت مصادر أهلية لتلفزيون الخبر أن ” المغدورة والأم الحامل مريم محمد علي البالغة من العمر 25عاماً، من سكان حي المشيرفة بمدينة الحسكة ، قُتِلَت قبل أيام على يد شقيق زوجها ( المدعو سمير ) بطلقتين واحدة في الرأس وأخرى في كتفها الأيمن بعد تعرضها للتعذيب ” .

وأضافت المصادر أن “المغدورة ( مريم ) لديها طفلتان وكانت حاملاً، وكانت تقدمت قبل ثلاثة أيام من مقتلها بشكوى على عائلة زوجها لدى قوات ” الأسايش “المسيطرة على الحي نتيجة تعرضها للظلم والتعنيف والاغتصاب من قبل والد زوجها وأشقائه ” .

وبينت المصادر أن “القاتل المدعو ( سمير ) ألقي القبض عليه من قبل عناصر ما يسمى الجريمة المنظمة التابع لقوات “الأسايش” ومازالت التحقيقات جارية معه في الجريمة”.

وأفادت مصادر أهلية لتلفزيون الخبر ” عن تظاهر عدد من النساء و الأطفال بمدينة الحسكة بدعوة بما يسمى ( مؤتمر ستار ) أو ” الاتحاد النسائي ” التابع لــ ” لإدارة الذاتية الكردية ” ، للمطالبة بأشد العقوبات بحق قاتل المواطنة الحامل ( مريم علي ) ” .

وبينت المصادر أن”المظاهرة انطلقت من دوار سينالكو حتى الساحة الكبيرة في حي المفتي بمدينة الحسكة، شارك بها العشرات من النساء و الأطفال و الرجال، مطالبين بإنزال أشد العقوبات بالمجرم القاتل و أسرته”.

يذكر أن سنوات الحرب الأخيرة التي تشهدها سوريا منذ سبع سنوات متواصلة، سجلت حدوث عدد كبير من الحوادث و جرائم القتل خصوصاً في الأماكن و المناطق الخارجة عن سيطرة الدولة و القانون وغياب الأمن و الشرطة فيها.

متابعة – عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى