العناوين الرئيسيةرياضة

جدل بين أحلام والقارئ الإسلامي العفاسي إثر تمنياته لميسي بحمل كأس العالم

أثار القارئ والمنشد الإسلامي الكويتي، مشاري العفاسي تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريدة نشرها عن اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي عقب خروج المنتخب السعودي من مونديال قطر 2022.

وقال العفاسي في تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بتويتر: “الآن وبعد خروج الصقور .. كل الأمنيات لهذا الأسطورة.. اللي فزنا عليه.. بأن يحمل كأس العالم .. يستاهل”.

وردت الفنانة أحلام الشامسي على العفاسي بتغريدة قالت فيها: “لا ان شاء الله ما يفوز بحولٍ من الله وقوته سبحانه من يقول كن فيكون..” ليرد عليها مغرد بتعليق قال فيه: “ام فاهد مشخصنتهاا معاه”.

لترد أحلام بتغريدة ناشرة صورة من إصابة اللاعب السعودي، ياسر الشهراني، خلال مباراة السعودية والأرجنتين قائلة بتعليق: “طبعاً أشخصنها .. شكلكم نسيتوا.. ضربوهم عمد هذيلا عيالنا لا لفوزهم يارب.. انتهى السعودية”.

وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام على خسارة منتخب الأرجنتين أمام السعودية، قائلة أنها تنازلت عن رغبتها في شراء ميسي.

يُذكر أن أحلام قالت منذ أعوام في تصريح نشرته إحدى الصحف، إنها قادرة على شراء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبعد أن طلب منها مشجع لمانشستر يونايتد، بيع طائرتها، لشراء ميسي، لتعزيز صفوف الشياطين الحمر، لترد عليه بالقول إنها تستطيع شراء أي لاعب محترف في العالم دون حاجة لبيع طائرتها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى