فلاش

“جبهة النصرة” في ادلب تسرق مساعدات غذائية

أعلنت إحدى التنظيمات المتشددة العاملة في ريف حلب الشمالي أن تنظيم “جبهة النصرة” قام بسرقة مساعدات غذائية قدمها التنظيم لأهل معرة النعمان في ريف ادلب.

ونشر تنظيم “اللواء 51” بيانا موجها لأهالي معرة النعمان على مواقع التواصل الاجتماعي اتهم فيه من أسماهم مستهزئا “آساد جبهة النصرة” بالاستيلاء على سلل غذائية قال البيان أن “اللواء” قدمها لأهالي مدينة معرة النعمان.

وذكر البيان، الموقع باسم قائده المدعو هيثم عفيسي وهو برتبة عقيد، أن المساعدات هي عبارة عن 1500 سلة غذائية هي بادرة من اللواء المذكور تجاه ما أسماها “المناطق المحررة” وما يعانيه أهلها من ألام.

وأضاف البيان أن عناصر “جبهة النصرة” فشلوا في الاستيلاء على المساعدات فقاموا بالقبض على المسؤول عنها المدعو “نذير الطوبل” بالإضافة لمداهمة بيته وبيوت العاملين معه.

وختم البيان باتهام صريح لـ”جبهة النصرة” بأنها السبب في ما وصلت إليه حال “الثوار” بعد أن “بانت عورتها وكشف اللثام عنها”، حسب البيان.

يذكر أن التنظيم المعروف باسم “اللواء 51” معروف بالدعم الامريكي الذي يتلقاه مقابل محاربة تنظيم “داعش”، وكان قائده أكد أن عناصره الـ 250 يتلقون دعما من “التحالف” الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى