العناوين الرئيسيةرياضة

جبلة ينفرد بصدارة الدوري السوري في ختام منافسات الجولة السادسة

حقق نادي جبلة السبت، فوزاً عريضاّ على نادي المجد، في ملعب الجلاء بدمشق، بخمسة أهداف مقابل هدفين، لينفرد بصدارة ترتيب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.
وأضاع الكرامة نقاط الفوز الثلاثة أمام حطين، رغم إتاحة الفرصة أمامه عدة مرات للتسجيل أمام مرمى حطين لكنها لم تجد طريقها للشباك، ليصبح برصيده (5) نقاط في المركز العاشر .
وكان الوثبة حقق الفوز على الفتوة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجلاء بدمشق، ليحتل المركز الثاني، بينما تغلب أهلي حلب على ضيفه الطليعة بثلاثة اهداف مقايل هدفين ليحتل المركز الثالث.
أما تشرين، بطل الدوري لثلاثة مواسم تشرين متتالية، فحقق أول فوز له على ضيفه الوحدة، وتغلب نادي الجيش على الفتوة بهدفين لهدف، ليحتل المركز الرابع.
ويكون بذلك “جبلة” تصدر الترتيب برصيد 14 نقطة يليه “الوثبة” 13 “الأهلي” ب12 “الجيش” 11 “الفتوة” 8 “الوحدة” و “حطين” 7 “تشرين” 6 “الطليعة” و “الكرامة” 5 “المجد” 1 و”الجزيرة” 0.
وتصدر محمود البحر قائمة هدافي الدوري السوري ب 7 أهداف
يليه علاء الدالي 5 أهداف ،اوكيكي 4 أهداف، و محمد قلفاط 4 أهداف.
يشار أن الإتحاد السوري لكرة القدم قرر تأجيل مباريات المرحلة السابعة من بطولة الدوري السوري الممتاز للرجال حتى تاريخ الخامس والعشرين من تشرين الثاني المقبل لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني الأول والمنتخب الأولمبي للإستعداد من أجل الاستحقاقات القادمة.
تلفزيون الخبر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى