كاسة شاي

“جانيت جاكسون” تظهر للمرة الأولى بالزي الإسلامي الكامل في شوارع لندن

ظهرت المغنية الأمريكية “جانيت جاكسون” أخت المطرب العالمي “مايكل جاكسون” وهي ترتدي الزي الإسلامي الكامل بشكل علني للمرة الأولى منذ الإعلان عن حملها، وتتجول مع زوجها في شوارع لندن والسعادة بادية على وجه “جاكسون”.

ويُعتقد أن النجمة “جاكسون” تعتنق الديانة الإسلامية بعد زواجها من الملياردير القطري وسام آل مناع (41 عاما) في العام 2012.

وتُعتبر جانيت التي باعت أكثر من 100 مليون من أرشيفها الغنائي، واحدة من أنجح الفنانات الإناث ذات الأعمال المنفردة، و تزوجت مرتين قبل لقاء زوجها القطري، ويُقال أن الزوجين التقيا في عام 2010، ولكن بقيت العلاقة بينهما طي الكتمان حتى مرور سنة كاملة على زواجهما، ويقيمان حاليا في الدوحة.

وكانت هنالك تكهنات متوقعة حول تأجيل “جانيت جاكسون” لجولتها المقبلة عندما قالت لجمهورها “أنا وزوجي نخطط لتأسيس عائلة”، ولكن رفضت جانيت تأكيد الخبر حتى تشرين الأول. وقال زوجها المناع “إنه يدعم جانيت بشكل كبير منذ إدراكها أنها ستصبح أما للمرة الأولى”.

وفي عام 2014، قال زوج “جاكسون” “نحن نحب السفر إلى أماكن غريبة وبعيدة عن أعين المتطفلين”، كما أوضحت “جانيت” “أنها احتاجت لبعض من الوقت للتكيف مع الحياة في قطر، وذلك بسبب القيود المفروضة على النساء وحقيقة أنها اضطرت للتخلي عن الملابس ذات الماركات الشهيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى