تعليم

جامعة دمشق تصدر البرامج الامتحانية لكافة أقسام التعليم المفتوح

حدّدت إدارة التعليم المفتوح في جامعة دمشق مواعيد البرامج الامتحانية، لجميع الأقسام في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، لكافة السنوات الدراسية للبرامج المعتمدة في نظام التعليم المفتوح، حيث تبدأ الامتحانات الأحد 24 تموز الجاري.

وأوضحت الإدارة، أن امتحانات برامج قسم الدراسات القانونية والإعلام والترجمة، تبدأ الأحد 24 تموز وتستمر حتى 18 آب القادم، فيما يستمر امتحان برنامج المحاسبة حتى 21 آب وبرنامج إدارة المشروعات حتى الـ24 منه.

وبالنسبة لبرنامج رياض الأطفال، يبدأ الامتحان في 26 تموز ويستمر حتى 18 آب، في حين يبدأ امتحان دبلوم التأهيل النهائي ودبلوم تأهيل المرسوم في 25 تموز، ويستمر حتى 18 الشهر القادم.

وشدّدت الإدارة على التزام الطلاب، بالتعليمات الناظمة لامتحانات التعليم المفتوح والحضور في المواعيد المحددة، ومنع إدخال أجهزة الهاتف المحمول إلى قاعة الامتحان تحت طائلة الحرمان، إضافةً لعدم تغيير القاعات الامتحانية.

يذكر أن، نائب رئيس جامعة دمشق لشؤون التعليم المفتوح صفاء أوتاني، أعلنت سابقاً أنه يتم حالياً دراسة برنامجَين دراسيّين للتعليم المفتوح على مستوى الأقسام والكليات، ليتم اعتمادها إلى جانب البرامج الدراسية السبعة المعتمدة حالياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى