فلاش

جامعة تشرين ترد على شكوى نشرها تلفزيون الخبر حول تأخر صدور مصدقات التخرج لطلاب رياض الأطفال

ردت جامعة تشرين ممثلة بنائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح على التقرير الذي نشره تلفزيون الخبر بعنوان “طلاب رياض الأطفال بجامعة تشرين يشتكون تأخر حصولهم على مصدقات تخرجهم”.

وقال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح في جامعة تشرين الدكتور صديق غريب لتلفزيون الخبر، إن “قرار تخرج الفصل الأول لطلاب كلية التربية في التعليم المفتوح بجامعة تشرين صدر منذ فترة طويلة، ويقوم الطلبة باستلام مصدقات تخرجهم بشكل طبيعي”.

وأوضح الدكتور غريب أنه “يجب على الطلبة مراجعة الكلية لاستلام مصدقات تخرجهم، وإلا كيف يمكن للكلية أن تسلمهم شهاداتهم إذا لم يقوموا بمراجعتها، ويمكن لأي طالب تربية تخرج في الفصل الأول أن يراجع الكلية ويحصل على مصدقة تخرجه بشكل طبيعي”.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح الدكتور صديق غريب إلى أن “قرار تخرج الفصل الثاني سيصدر قريباً أيضاً، وعند صدوره يمكن للطلبة مراجعة الكلية واستكمال أوراقهم والحصول على مصدقات تخرجهم”.

وكان عدد من طلبة كلية التربية قسم رياض الأطفال – تعليم مفتوح في جامعة تشرين باللاذقية اشتكوا عبر تلفزيون الخبر، تأخر حصولهم على مصدقات تخرجهم أكثر من 6 أشهر، رغم تخرجهم من الشهر الرابع نيسان 2018.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى