العناوين الرئيسيةحوادث

ثلاث وفيات وعدة إصابات جراء حوادث متفرقة في حمص 

توفي شخص يبلغ من العمر 50 عاماً، مساء الجمعة، إثر إصابته بشظايا وتهتك بالساق اليمنى، جراء أنفجار لغم قرب قرية الغيضة في منطقة تلكلخ بريف حمص الغربي.

وقالت مصادر أهلية في المنطقة لتلفزيون الخبر إن” الرجل تعرض للإصابة أثناء قيامه بالصيد في أحد أنهار المنطقة، وتم نقله إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز، لكنه فارق الحياة متأثراً بالإصابات التي تعرض لها”.

وفي وقت سابق، توفي طفل يبلغ من العمر 6 سنوات إثر غرقه في ساقية الري بمنطقة تلبيسة بريف حمص الشمالي، وتم نقله إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي ريف حمص الغربي، توفي شاب يبلغ من العمر 20 عاماً، إثر صدمه من قبل حافلة نقل ركاب، أثناء عبوره للطريق تحت جسر أرزونة على طريق عام حمص_ طرطوس.

وفي مدينة حمص، أصيب شاب يبلغ من العمر 17 عاماً بطعنات سكين في الكتف والرأس، خلال مشاجرة حصلت منتصف ليل الخميس، في حي باب السباع وتم إسعافه إلى مشفى جمعية باب السباع لتلقي العلاج.

يشار أن محافظة حمص، سجلت العديد من الوفيات والإصابات جراء عدة حوادث خلال الاسبوع الجاري، حيث عُثر على جثة رجل في أراضي قرية البهلونية في منطقة تلكلخ بحمص، نتيجة سقوطه عن جرف صخري أثناء قيامه بالرعي.

وتعرض شاب يبلغ من العمر 20 عاماً للإصابة بعيارين ناريين في الفخذ والبطن، إثر مشاجرة في حي العباسية وتم نقله إلى المشفى الأهلي وإدخاله غرفة العمليات بحالة صحية حرجة.

كما أصيب شاب يبلغ من العمر 30 عاما ً بكسور ورضوض إثر صدمه من قبل شاحنة برّاد قرب جسر شين على اوتستراد حمص ــ طرطوس، ما أدى لإصابته بنزف دماغي نقل على إثره إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز لتلقي العلاج.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى