العناوين الرئيسيةحوادث

ثلاث إصابات جراء الرصاص الطائش في مدينة حمص

أصيب ثلاثة أشخاص بجروح إثر تعرضهم لمقذوفات نارية طائشة يوم السبت، في أحياء متفرقة من مدينة حمص.

وتعرض شاب يبلغ من العمر 16 عاماً لطلق ناري بالصدر قرب دوار فدعوس بحي جب الجندلي، وتم إسعافه إلى مشفى الأهلي في حي الزهراء لتلقي العلاج.

كما أصيب شاب يبلغ من العمر 25 عاماً بطلق ناري طائش في الظهر بحي القصور أثناء عمله على سطح أحد المنازل، وتم إسعافه إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز.

وفي وقت لاحق، أصيب طفل يبلغ من العمر 14 عاماً بطلق ناري طائش بين الكتف والصدر مقابل الكراج القديم في حي القصور وتم إسعافه إلى مشفى جمعية باب السباع.

وأشار مصدر طبي في مديرية صحة حمص لتلفزيون الخبر أنه” تم قبول المصابين في المشافي والقيام بالعمليات الجراحية اللازمة، وحالتهم الصحية مستقرة”.

ولم يتم التأكد من مصدر إطلاق النار أو سببه، إلا أن مصادر أهلية أشارت لتلفزيون الخبر أنه نتيجة الاحتفال بأحد الأعراس، في حين أشارت مصادر أخرى أن سببه هو تشييع أحد الشهداء.

يشار إلى أن إطلاق الرصاص الطائش يتكرر عند كل مناسبة في حمص، كما حال معظم المحافظات، لاسيما خلال سهرة رأس السنة أو عند صدور نتائج الامتحانات على اختلافها.

والجدير بالذكر أن أهالي مدينة حمص عبروا مراراً عن استيائهم من تكرار هذه الظاهرة، مطالبين الجهات المعنية بضرورة وضع حد لها، مع تسببها بوقوع وفيات وإصابات إضافة للأضرار المادية عند سقوط المقذوفات على زجاج السيارات والمنازل.

 عمار ابراهيم_تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى