العناوين الرئيسيةكاسة شاي

تيم حسن يواجه “داعش” في الجزء الأخير من “الهيبة”

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “الهيبة” البرومو التشويقي الأول، للعمل الذي يدخل في جزئه الخامس والأخير، هذا العام.

وتضمن البرومو التشويقي للجزء الخامس والذي سيحمل اسم “الهيبة جبل”، مشاهد من العمل المقرر عرضه في شهر تشرين الثاني القادم.

وركز البرومو على الفكرة الأساسية من العمل، من خلال حوار بين الممثل تيم حسن والممثلة اللبنانية ايمي صياح، تناول فيه حسن، حضور تنظيم “داعش” في قرية “الهيبة”.

ويبدو أن الجزء الأخير سيتضمن مواجهة بين “جبل شيخ الجبل” والذي يؤدي دوره تيم حسن، و”الدواعش”، القادمين لجرود “الهيبة”، في استعادة لمشهدية سيطرة التكفيريين، على قرى حدودية بين سوريا ولبنان.

وظهر في الفيديو الممثل عبد المنعم عمايري، والذي سيلعب دور البطولة المضادة لتيم حسن، وهو يقف مع “الدواعش”، كأول ممثل سوري، يلعب دور البطولة المضادة لتيم حسن منذ بداية السلسلة.

وبدأت سلسلة “الهيبة” في العام 2017، واستمرت بشكل سنوي في كل رمضان من كل عام، قبل أن يعرض الجزء الرابع خارج السياق الرمضاني، ويلحقه في ذلك الجزء الخامس والأخير.

يذكر أن المسلسل من إخراج سامر برقاوي، وشارك في بطولته العديد من النجوم في الدراما، كمنى واصف، عبد المجيد مجذوب، رفيق علي أحمد، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، أويس مخللاتي، عادل كرم، نادين نجيم، سيرين عبد النور، وديما قندلفت.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى