العناوين الرئيسية

تيم حسن من افتتاح فيلم “الهيبة” في بيروت: “يلي بيساعدني طالع مصرياتي من البنك بعطيه 10%”

تحدث الفنان تيم حسن أثناء حضوره افتتاح فيلم “الهيبة” في العاصمة اللبنانية بيروت مع الجماهير، مطالباً إياهم بمساعدته على إخراج أمواله من البنوك.

وقال “حسن” خلال حفل الافتتاح “لبنان وبيروت أعزاء على قلبي منذ بداية التسعينات، وأنا مسرور جداً لوجودي بينكم بشكل عام وبشكل خاص في هذا العرض، وأتمنى إعجابكم بالفيلم”.

وتابع “حسن” مُمازحاً الحضور بحسب الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي “يلي بيقدر يساعدني طالع مصرياتي من البنك بعطيه 10%”.

وعانى لبنان من أزمة اقتصادية طاحنة منذ عامين أفضت عن قيام البنوك بعد تسليم المودعين ودائعهم خصوصاً إذا كانت بعملات أجنبية، إضافة لارتفاع سعر صرف الدولار لأرقام فلكية، ما أدى لقيام بعض المودعين باقتحام البنوك وتحصيل أموالهم بقوة السلاح.

وحوّل “حسن” وصناع مسلسل “الهيبة” الحدوته التلفزيونية التي امتدت على 5 أجزاء إلى فيلم يُنهون به أحداث السلسلة، وتم افتتاح الفيلم في دبي وبيروت وقريباً في دمشق.

يذكر أن مسلسل “الهيبة” حصد نجاحاً جماهيرياً على مستوى كبير في عموم البلاد العربية، كما أنه تعرض لموجات نقد نتيجة محتوه الذي يقوم على الترويج للعنف والإتجار بالمخدرات والقصص العاطفية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى