كاسة شاي

“تويتر” تعلن أنها لن تحذف “مسبات” ترامب

أعلنت إدارة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنها لن تقوم بحذف أي تغريدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب من التي تحوي إهانات أو عنف.

ونشرت “تويتر” تغريدة تحدثت فيها عن تغريدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الهجومية منها، والتي تحمل في طياتها إهانات، حيث لن تقوم بإزالة أو منع هذه التغريدات.

وبحسب قوانين “تويتر”، فإن التغريدات التي تحمل في طياتها إهانات أو تهديدات ضد المستخدمين الآخرين والفئات الاجتماعية، أو تلك التي تدعو إلى العنف، يتم حذفها.

واعترفت إدارة الشبكة في الوقت نفسه بأن ترامب استخدم في تغريداته الشتائم والإهانات، الأمر المخالف لأنظمة الشبكة، لكن الشركة رفضت إزالتها بحجة ما أسمته “ذات أهمية اجتماعية”.

وذكرت مواقع إلكترونية متخصصة أن قرار الشركة يعني أن أي تغريدة تصدر عن البيت الأبيض أو الحساب الشخصي لترامب لن يتم حذفها.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعتبر من “الشغالين كتير” على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما “تويتر”، وغالباً ما تحوي تغريداته على هجوم وكلمات لاذعة وساخرة تصل حد الاتهام والتهجم على أشخاص، كالممثلة الهوليوودية ميريل ستريب، أو مؤسسات، كاتهامه لبعض الوسائل الإعلامية بأنها تروّج لأخبار مزيفة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى