علوم وتكنولوجيا

“تويتر” تتيح لمستخدميها توثيق حساباتهم بالعلامة الزرقاء

أتاحت شركة “تويتر” لمستخدميها إمكانية تقديم طلبات لتوثيق حساباتهم بالعلامة الزرقاء، وبات الآن بالإمكان تقديم الطلب لشركة تويتر، لتوثيق الحساب بالعلامة الزرقاء، الأمر الذي يسهل وصول المستخدمين إليه ويمنحه مصداقية أكثر.

وتمنح “تويتر” العلامة الزرقاء للحسابات التي “تمثل اهتماماً عاماً” ويشمل ذلك الحسابات التي يملكها مستخدمون يعملون في الموسيقى والتمثيل والموضة والحكومة والسياسة والدين والصحافة والإعلان والرياضة والأعمال ومجالات الاهتمام الرئيسية الأخرى.

وبينت الشركة أنه لتقديم الطلب يجب أن يكون لديك رقم هاتف موثق وعنوان بريد إلكتروني مؤكد وموقع الكتروني، والنبذة التعريفية وصورة الملف الشخصي وصورة رأس الصفحة وتاريخ الميلاد للحسابات التي ليست لشركات، أو علامات تجارية أو مؤسسات.

ويمكن تقديم الطلب من خلال نموذج (فورم) متاح اون لاين لكل مستخدميها ، بعد ان كان التوثيق يتطلب مراسلة “تويتر” عبر بريد محدد، ويجب أن ترفق صورة تثبت الشخصية كهوية أو جواز سفر، ويجب على صاحب الطلب شرح في 500 حرف لماذا ينبغي على “تويتر” توثيق حسابه، كما يجب ارفاق روابط مواقع تؤكد أن صاحب الطلب شخصية عامة أو أن الحساب يتبع منظمة ذات تأثير.

وذكرت الشركة أنه في حال تم رفض الطلب، يمكن إرسال طلب آخر للحساب نفسه خلال 30 يوماً بعد استلام البريد الإلكتروني من “تويتر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى