العناوين الرئيسيةمحليات

توقيف شخصين في حماة ومصادرة ٢٨ ألف حبة كبتاغون وحشيش مخدر

ألقى فرع الأمن الجنائي في حماة القبض على شخصين من مروجي ومتعاطي مادتي الحشيش والحبوب المخدرة حيث عثر بحوزتهما على (28) ألف حبة كبتاغون مخدرة وأكثر من كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر.

وبينت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع “فيسبوك” أن: “عناصر فرع الأمن الجنائي بحماة قاموا بإلقاء القبض على أحد الأشخاص حيث ضبط بحوزته كمية /28.000/ ثمانية وعشرون ألف حبة كبتاغون مخدرة موضوعة ضمن أكياس ومعدّة للترويج”.

وأوضحت الوزارة: “بالتحقيق معه اعترف أنه يقوم بتعاطي وترويج المواد المخدرة في مدينة حماة، وأنه اتفق مع شخص على شراء كمية كيلوغرام ومائتي غرام من مادة الحشيش المخدر وقام باستلامها منه وإخفائها ضمن كيس بأحد الشوارع العامة، وبدلالته تم إحضار مادة الحشيش المخدرة ومصادرتها”.

وأضافت الوزارة: “من خلال المتابعة والبحث عن شريكه المذكور تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وبتدقيق وضعه تبين أنه من أرباب السوابق بجرائم سرقة المنازل والدراجات النارية والسلب والخطف وغيرها”.

يذكر أن التحقيقات لازالت مستمرة مع المقبوض عليهما لكشف جميع المتورطين في القضية وإلقاء القبض عليهم واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى