العناوين الرئيسية

توتر بين شاكيرا وبيكيه في اجتماعهما الأخير

أغضبت النجمة الكولومبية شاكيرا شريكها السابق اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه أثناء الاجتماع الأخير بينهما بسبب عدم موافقته على شروطها للانفصال كونه يجمعها ملايين الأموال المشتركة، وكذلك ابنيهما ميلان وساشا.

وكشفت صحيفة “لافانغوارديا ” الإسبانية، أن “بيكيه ليس سعيداً بشروط انفصاله عن شاكيرا، بعد أن اجتمعا لمناقشة مسألة حضانة أطفالهما”.

وأضافت الصحيفة: “بيكيه محبط بسبب العقبات التي تضعها النجمة الكولومبية في طريق الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن الانفصال النهائي”.

وأوضحت الصحيفة أن “اجتماعهما الأخير كان متوتراً للغاية، رغم إصرار شاكيرا وبيكيه على تجنب وصول قضية حضانة طفليهما إلى أروقة المحاكم”.

ولفتت الصحيفة إلى أن “الثنائي من المقرر أن يعقدا اجتماعا جديداً، الإثنين القادم للحديث مرة أخرى عن مسألة حضانة طفليهما، ميلان وساشا”.

وتريد شاكيرا نقل طفليها إلى ميامي والاستقرار هناك، في حين يحاول بيكيه بقاءهما في برشلونة كونهما مستقران فيها منذ ولادتهما، ويشعر بأنهما يشعران بالراحة في المدينة الإسبانية، بحسب الصحيفة.

يشار إلى أن “شاكيرا تواجه احتمالية السجن 8 سنوات وبدفع غرامة تتجاوز قيمتها 23 مليون يورو (23.51 مليون دولار)، في قضية احتيال ضريبي بإسبانيا”، بحسب ما نقل موقع “فوشيا”.

يذكر أن “سبب الخلاف بين النجمين هو اتهام شاكيرا لحبيبها بالخيانة، فيما ظهر، مؤخرا مع صديقته كلاراشيا وهو يقبلها بالعلن”.

جدير بالذكر أن “الثنائي أعلنا في حزيران الماضي نهاية علاقتهما بعد استمرارها 11 عاما”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى