محليات

تنفيذ عدد من مشروعات الصرف الصحي بالسويداء بكلفة 200 مليون ليرة

نفذ مجلس مدينة السويداء خلال الشهر الجاري عددا من مشروعات خطوط الصرف الصحي في عدد من المواقع بمدينة السويداء بكلفة بلغت نحو 200 مليون ليرة وذلك بموجب أربعة عقود.

وأوضح رئيس مجلس مدينة السويداء المهندس وائل جربوع لـ”سانا” أنه تم خلال الفترة نفسها تسليم موقع العمل لمشروع تنفيذ بناء القبان والخزان والبراد لسوق الهال الجديد في مدينة السويداء بقيمة نحو 65 مليون ليرة بعد أن تم إنجاز الخطوط الرئيسة والفرعية للصرف الصحي في موقع السوق وتسليم 79 مقسما لغرفة تجارة وصناعة السويداء التي باشرت بأعمال البناء للمقاسم.

وبين جربوع أن المجلس نفذ أيضا أعمال صيانة لعدد من الطرق داخل المدينة في عدة مواقع من بينها سوق الحسبة القديم والطريق الممتد من أمام مديرية التربية وحتى الفندق السياحي، إضافة إلى البدء بأعمال تسويق الطريق شرقي مبنى المحافظة وفرش بقايا مقالع للطريق الواقع غربي المعهد الصناعي، والانتهاء من أعمال إنشاء الطبقة الأولى من طريق المتحلق الغربي الممتد من طريق ولغا الشام الغربي وحتى طريق كناكر بقيمة نحو 50 مليون ليرة.

يشار إلى أن واردات مجلس مدينة السويداء منذ بداية العام الجاري بلغت نحو 326 مليون ليرة بينما بلغت النفقات خلال الفترة نفسها 398 مليون ليرة وبلغت قيمة الاعتمادات الاستثمارية 176 مليون ليرة ووصلت قيمة الإعانات إلى 156 مليون ليرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى