العناوين الرئيسيةفلاش

تلفزيون الخبر يطلق مبادرة “أمنلي بيت” لمساعدة الباحثين عن سكن

انطلاقاً من مسؤولياتنا المجتمعية، يطلق تلفزيون الخبر مبادرة “أمّنلي بيت”، لتكون صلة وصل بين أصحاب السكن والباحثين عنه في مختلف أنحاء المحافظات السورية.

وتأتي “أمنلي بيت” بالتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي الجامعي الجديد وبحث الطلاب والطالبات عن سكن في المحافظة التي يدرسون فيها.

وتهدف المبادرة إلى الحد من الاستغلال والتلاعب بالأسعار والأجور العالية التي يطلبها السماسرة ويعاني منها الباحثون عن سكن.

وتقوم المبادرة على تنظيم مجموعات على موقع “فيسبوك”، وتقديم إعلان مباشر على الشاشة، بشكل مجاني تماماً.

وتؤمن المجموعات مساحة مباشرة للتواصل بعيداً عن الوساطة العقارية، وتسمح للباحثين عن سكن أو شركاء أو مستأجرين أو أصحاب سكن بالتواصل والإعلان مجاناً سواء عبر المجموعة أو الشاشة.

وتنتشر المجموعات على “فيسبوك” ويمكن الوصول إليها عبر الانضمام إلى : ( أمنلي بيت حلب ) ( أمنلي بيت دمشق) (أمنلي بيت حمص) (أمنلي بيت اللاذقية) ( أمنلي بيت طرطوس) (أمنلي بيت الحسكة).

وقال عمر قضيب البان (عضو فريق السوشال ميديا في تلفزيون الخبر) ” نطلق المبادرة اليوم للتخفيف من الاعباء عن الطلبة والطالبات وتماشيا مع تطور الشارع واستخدامه للسوشال ميديا نطلق مجموعات فيسبوك باعلان مجاني بالمطلق للباحثين وعارضي السكن من الطلاب والطالبات او الباحثين عن شركاء”.

وعن الية عمل المبادرة قال قضيب البان: ” تعرض الاعلانات على شاشة التلفزيون عبر الاشرطة الاعلانية بعد قبولها في المجموعات ويغدو التواصل مباشرا بين المستأجر والمؤجر وبالعكس بعيدا عن الوساطة والسمسرة”.

وقالت ريما كحيلة (عضو فريق السوشال ميديا في تلفزيون الخبر) “المبادرة والمجموعات هي الاولى من نوعها في سوريا للربط بين وسائل التواصل الاجتماعي وشاشة التلفزيون وهي جزء من ما يحمله تلفزيون الخبر في مزاوجته بين شاشة الموبايل وشاشة الكمبيوتر وشاشة التلفزيون”.

وأكملت كحيلة: “المبادرة هي اولى بين سلسلة مبادرات في توجه ينتهجه تلفزيون الخبر ليحاكي أكثر الشارع السوري واحتياجاته ليكون دائما وأبدا كما شعاره تلفزيون الخبر من كل شارع سوري الى كل بيت”.

يذكر أن تلفزيون الخبر يعتبر أول وسيلة إخبارية الكترونية من نوعها، وانطلق من مدينة حلب عام ٢٠١٢ ، ووصل إلى كل بيت سوري .

للانضمام إلى مجموعات أمنلي بيت يرجى الضغط على الرابط :

(أمنلي بيت حلب)

https://www.facebook.com/groups/857557227948524/

( أمنلي بيت دمشق)

https://www.facebook.com/groups/919313378430250/

(أمنلي بيت حمص)

https://www.facebook.com/groups/420702618560520/

(أمنلي بيت اللاذقية)

https://www.facebook.com/groups/508738243287754/

( أمنلي بيت طرطوس)

https://www.facebook.com/groups/491738164719157/

(أمنلي بيت الحسكة)

https://www.facebook.com/groups/2424361194309513/

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى