كاسة شاي

تكهنات حول السبب الذي لا يريد أحد الحديث عنه لوفاة المذيعة نجوى قاسم

توفيت المذيعة في قناة العربية نجوى قاسم صباح يوم الخميس 2-1-2020 داخل شفتها في دبي، وبحسب المعلومات الأولية فإن سبب الوفاة هو سكته قلبية.

إلا أن مصادر متقاطعة سربت أن سبب الوفاة ناتج عن حقن مواد تجميلية قد أنجزتها قاسم قبل وفاتها.

وكشف طبيب جلدية مقيم في ألمانيا ” أنه يعتقد أن الموت الفجائي نتيجة سكتة قلبية أو دماغية ناتجة عن حقن مواد تجميلية قد أنجزتها المرحومة وعلى أهلها ووزارة الصحة الاماراتية واللبنانية السؤال عن ذلك ومتابعة قضيتها.

وتابع الطبيب : أريد أن أوصل فكرة الحقن ومضارة على الحياة حرصا على صحة الجميع والإعلان عن الحقيقة التي لا يريدون سماعها، أو الحديث عنها .

فيما كتب أحد متابعي المذيعة اللبنانية :رحمها الله لاحظت في الفترة الأخيرة من حياتها انتفاخ وجهها يجب الحذر من عمليات التجميل ومضاعفاتها”.

وكانت لقيت عارضة أزياء برازيلية والوصيفة الأولى لملكة جمال البرازيل، راكيل سانتوس حتفها بعد خضوعها لعملية تجميلية وتلقيها حقنة بسبب زيادة التجاعيد حول فمها.

والمذيعة نجوى قاسم (52 عاماً) من بلدة جون اللبنانية ، وهي مذيعة ومقدمة برامج سياسية كانت انطلاقاتها من تلفزيون المستقبل التابع للحريري حيث عملت أكثر من 11 عاما، قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في العام 2004 وتقدمّ البرنامج اليومي “حدث اليوم” على قناتي العربية والعربية الحدث.

وعرفت قاسم بمواقفها المعادية لسوريا طيلة عمر عملها الإعلامي عملت كمراسلة حربية، وغطت عدة حروب في لبنان والعراق وأفغانستان وغطت الحرب على سوريا من داخل الاستديو .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى