العناوين الرئيسيةرياضة

تقرير يكشف حقيقة استبعاد ابراهيم عالمة من صفوف منتخب سوريا

كشف تقرير نشره موقع “كوورة” أن جميع ما يشاع عن استبعاد ابراهيم عالمة عن صفوف منتخب سوريا، في المعسكر القادم، غير صحيح.

ونقل الموقع عما أسماه “مصدر خاص في اتحاد الكرة السوري”، أن: “كل ما ينشر عن استبعاد إبراهيم عالمة، حارس المرمى، من قائمة المنتخب، استعداداً لمواجهة منتخبي أوزبكستان والأردن، منتصف تشرين الثاني، غير صحيح”.

واستغرب المصدر في تصريحات للموقع المختص ما أسماه “أسباب الهجمة الشرسة” ضد العالمة، خاصة بعد انتقاله لفريق حرجلة الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

وأضاف أن العالمة سيكون ضمن القائمة النهائية التي ستعلن خلال الأيام المقبلة، لدخول المعسكر الذي سيقام في الإمارات، حيث سيواجه المنتخب السوري نظيره الأوزبكي، فيما سيتوجه لعمان لمواجهة منتخب النشامى.

ومن المتوقع بحسب “كوورة” أن يتوجه التونسي نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب السوري، مع جهازه الفني المساعد، مباشرة من تونس لدبي، لانطلاق المعسكر الثالث له رفقة المنتخب، والأول خارجيا.

وستشمل القائمة بحسب معلومات “كوورة” عدد كبير من اللاعبين المحترفين في الخارج وفي مقدمتهم عمر السومة وعمر خريبين المحترفين في السعودية ومحمد عثمان المحترف في قطر وعبد الله الشامي المحترف في الكويت وعمر الميداني المحترف في مصر.

يذكر أن منتخبنا الوطني سيعود لاستكمال التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، في آذار 2021، حيث يحتاج المنتخب لثلاث نقاط من ثلاث مواجهات متبقية له، كي يضمن تأهله للدور الثاني والحاسم، علما أنه يتصدر المجموعة حاليا بخمسة انتصارات من خمس مباريات وبالعلامة الكاملة 15 نقطة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى