محليات

تفعيل خدمة الصراف اليدوي لبطاقات المصرف العقاري في بريد حلب

كشف مدير مديرية بريد حلب ” صلاح الدين بشير ” لتلفزيون الخبر عن تفعيل خدمة الصراف الالي لبطاقات المصرف العقاري في مديرية بريد حلب في خلال فترة قريبة الأمر الذي يسهل خدمة سحب الأموال على المواطنين الذين يملكون بطاقة صراف من المصرف العقاري .

وبين ” بشير ” أن الخدمة تمت بالاتفاق بين المؤسسة السورية للبريد وإدارة المصرف العقاري عبر جهاز POS الذي ينوب عن الصراف الآلي بغية تخفيف الضغط على المواطنين.

ونوه مدير بريد حلب إلى أنه يتم تجهيز 19 جهاز صراف يدوي POS موزع في جميع مراكز البريد الموزعة في ريف ومدينة حلب، حيث يحق للمواطن صاحب الحساب أن يسحب مرة واحدة يومياً ولايتجاوز المبلغ المسحوب 60 ألف ليرة سورية.

وفي سياق آخر بيّن مدير بريد حلب لتفلزيون الخبر أنه تم تسليم أكثر من 4500 مسرح من خدمة العلم مستحقاتهم المالية وتعويضاتهم من أصل أكثر من 32 ألف و 800 مسرح على مستوى القطر وبلغت الكتلة المالية المسلمة من مديرية بريد حلب حوالي 9 مليار ليرة سورية حتى الان

يُشار إلى أن بريد حلب يقدم عدة خدمات منها الخدمات المؤتمتة وخدمة الأحوال المدنية بيان قيد فردي – بيان عائلي – بيان زواج – بيان طلاق – بيان ولادة – بيان وفاة بالاضافة إلى خدمة الحوالات المالية الفورية وخلاصة السجل العدلي ورواتب المتقاعدين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى