العناوين الرئيسيةرياضة

تعيين عبد القادر كردغلي مديراً لكرة القدم في نادي تشرين

أعلنت إدارة نادي تشرين، يوم الخميس، تعيين عبد القادر كردغلي مديراً لكرة القدم في النادي.

ويلقب “كردغلي” من قبل محبيه في ناديه الأم تشرين ،“ملك الكرة السورية”، بعد غيابه نحو أربع سنوات منذ موسم 2018/2019، عندما أشرف حينها بالتعاون مع مجلس إدارة النادي على تعاقدات فريق الكرة.

كما أشرف “كردغلي” على ملف منتخب سوريا الأول بكرة القدم، وكان من أبرز الداعمين للمدرب التونسي “نبيل معلول” في توليه تدريب المنتخب، قبل استقالته وقدوم “نزار محروس” لتدريب “نسور قاسيون”.

ويواجه “كردغلي” مهمة صعبة بتدريب بطل الدوري في آخر ثلاث مواسم، حيث يقدم موسماً غير مستقر، ويحتل المركز الثامن بفارق 8 نقاط عن الصدارة، مسجلاً هدفاً واحدا ً في 5 مباريات، خلال الجولات الست الماضية.

يشار أن ادارة النادي عينت رسمياً رامي لايقة مساعداً للكابتن هشام كردغلي مدرب فريق رجال تشرين، مع استمرار الكابتن عبد الله مندو في مهمته كمساعد للمدرب أيضاً.

وكان الاتحاد الرياضي العام قرر تشكيل لجنة تسيير أمور نادي تشرين برئاسة ذو الفقار عباس، بعد أكثر من 3 أسابيع على وفاة الرئيس السابق للنادي طارق زيني في الأول من شهر أيلول الماضي.

ويذكر أن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم قرر تأجيل مباريات المرحلة السابعة من بطولة الدوري السوري الممتاز للرجال وذلك حتى تاريخ الخامس والعشرين من تشرين الثاني المقبل لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي للاستعداد من أجل الاستحقاقات القادمة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى