اخبار العالم

تعرَّف على أرباح أشهر شركات السيارات في الثانية الواحدة

تتنافس كبرى شركات صناعة السيارات فيما بينها لتحقيق أعلى نسبة ربح ممكنة، من خلال طرح نسخ سيارات جديدة بأحدث التقنيات والميزات ودعمها بإعلانات لافتة تجذب العملاء لشرائها.

وتعلن بعض شركات السيارات عن أرباحها السنوية الناتجة عن بيع السيارات في أنحاء العالم، والتي يمكن حسابها بالثانية من خلال قسمة إجمالي الأرباح السنوية على عدد الثواني في العام، الأمر الذي أجرته شركة التأمين على تجارة السيارات “ستافيلي هيد”، بحسب “سكاي نيوز”.

وتبيع شركة “تويوتا” اليابانية سيارة واحدة كل 4 ثوان، محققة 537 دولاراً بالثانية، بينما تربح “سكودا” التشيكية 582 دولاراً بالثانية من خلال بيع سيارة كل 30 ثانية.

وتحقق “مرسيدس بينز” الألمانية 339 دولاراً في الثانية، حيث تبيع 9 سيارات كل دقيقتين، أما “بي أم دبليو” الألمانية أيضاً فتبيع سيارة كل 13 ثانية محققة 260 دولاراً.

أما “جنرال موتورز” الأمريكية فتبيع سيارة كل 4 ثوان، محققة أرباحاً تصل إلى 257 دولاراً في الثانية، و”هوندا” اليابانية سيارة كل 6 ثوان، بربح 174 دولاراً في الثانية.

ووفقاً لحساب شركة التأمين فإن “فولسفاغن” الألمانية تبيع سيارة كل 3 ثوان وتربح 165 دولاراً، و”فورد” الأمريكية سيارة كل 5 ثوان بربح 117 دولاراً في الثانية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى