العناوين الرئيسيةمحليات

تعرف على عدد الجرائم المرتكبة في اللاذقية خلال الستة أشهر الماضية

كشفت صحيفة “الوطن” شبه الرسمية، عن عدد الجرائم المسجلة في محافظة اللاذقية خلال النصف الأول لسنة 2020.

وقال مصدر جنائي في المحافظة، إنه: “تم كشف 11 جريمة قتل، و51 جريمة سرقة، و156 ضبط جريمة معلوماتية، خلال النصف الأول من العام الجاري”.

وأضاف المصدر أن “من بين الجرائم التي جرى الكشف عنها، إلقاء القبض على شخصين لإقدامهما على عدة حوادث قتل وخطف وتقديمهما إلى القضاء المختص، كما تم القبض على طفل لإقدامه على قتل شخص طعناً بالسكين عندما كشفه خلال قيامه بعملية سرقة منزله”.

وأردف “في جريمة أخرى، بسبب خلاف عائلي، أقدم طفل على قتل والده مستخدماً سلاحاً نارياً، كما أقدمت امرأة على قتل شخص، بداعي الشرف”.

وعن جرائم السرقة والسلب والمخدرات، قال المصدر الجنائي إنه: “تم إلقاء القبض على عدد من المجرمين الذين ارتكبوا عدة حوادث سلب وسرقة من المنازل في اللاذقية وريفها”.

ولفت المصدر إلى أنه “تم القبض أيضاً على أشخاص بجرم حيازة حبوب مخدرة بقصد التعاطي والترويج والبيع، فضلا عن عمليات تصنيع الحبوب المخدرة من نوع كبتاغون، وترويج وتعاطي الحشيش، وجرت مصادرة كميات منها وآلات لتصنيع الحبوب المخدرة”.

وفيما يخص جرائم المعلوماتية، بيّن المصدر، أنه “تم القبض على عدد من المتهمين، بينهم نساء، قاموا بإنشاء حسابات وهمية على “فيسبوك” بانتحال أسماء وصفات آخرين، والتشهير بسمعة البعض الآخر”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى