العناوين الرئيسيةرياضة

تعرف على اللاعبين السوريين المتاحين لمواجهة الصين الودية

يواجه منتخب سوريا الأول لكرة القدم، نظيره الصيني مساء الخميس، في إطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

وستقام المباراة في الإمارات، حيث يعسكر منتخبنا الوطني، تحضيرا لمباراتين حاسمتين في مسار المنتخب بالتصفيات، حيث سنواجه كلا من كوريا ولبنان تواليا.

وتضم قائمة المنتخب للمواجهة مع الصينيين، خليطا من اللاعبين المحليين، وبعض المحترفين، وسط غياب أهم نجوم منتخبنا عن اللقاء، المقام خارج أيام “فيفا”.

وسيتواجد في الحراسة كل من ابراهيم عالمة، يزن عرابي، طه موسى، وعبد اللطيف نعسان، فيما سيكون متاحا في مركز قلب الدفاع كل من علي الرينة، عمرو ميداني، سعد أحمد، فارس أرناؤوط.

وفيما لم يتأكد حضور كل من عبد الله جنيات ومؤيد الخولي للمباراة، سيتواجد كل من محمد صهيوني، مؤيد عجان، عمرو جنيات، للعب في مركز الظهير بشقيه الأيمن والأيسر.

وفي خط الوسط سيحضر كل من إسراء حموية، تامر حاج محمد، أحمد الأشقر، ثائر كروما، محمد عنز، وأسامة أومري، فيما بدا لافتا غياب ماهر دعبول عن معسكر الإمارات.

وتضيق خيارات المدرب نزار محروس هجوميا، مع إصابة محمود البحر، ليكون متاحا له فقط كل من محمد المرمور، علاء الدالي، ومحمد الحلاق، وسط غياب لورد السلامة.

وتأكد تعذر حضور كل من آياز عثمان، محمد عثمان، عبد الرحمن ويس، الياس هدايا، خالد كردغلي، محمود المواس، زاهر ميداني، فهد اليوسف، عمر السومة، وعمر خريبين، عن لقاء الصين، في انتظار تواجدهم في فترة “فيفا داي”.

يذكر أن منتخبنا بدأ التصفيات المونديالية، بخسارة من إيران، وتعادل مع الإمارات، ما يجعله مطالبا بثلاث إلى 4 نقاط كحد أدنى في الجولتين القادمتين في تشرين الأول، للحفاظ على حظوظه ببلوغ كأس العالم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى